آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

فن


نانسي عجرم الأعلى أجراً في حفلات الكريسماس بمصر

الثلاثاء - 25 ديسمبر 2012 - 10:17 ص بتوقيت عدن

نانسي عجرم الأعلى أجراً في حفلات الكريسماس بمصر
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم

متابعات

بحسب موقع "أكتوبر"، تلقى حفلات الكريسماس هذا العام رواجاً كبيراً، حيث أعلن عدد كبير من المطربين والمطربات عن حفلاتهم خلال هذا الموسم والذي يعتبرونه تعويضًا عن الهبوط الشديد الذي يشهده سوق الكاسيت والخسائر التي تحاصر مبيعات ألبوماتهم.

 

هذا بالإضافة إلى الارتفاع الملحوظ الذي يشهده هذا العام لأجور هؤلاء النجوم، حيث تربعت على قمة الأجور هذا العام اللبنانية نانسي عجرم التي تحيي حفلاً في أحد فنادق الخمس نجوم بالقاهرة، في مقابل 120 ألف جنيه نظرًا لكونها الأعلى مبيعاً في سوق الكاسيت هذا العام، وأيضًا بسبب تغيبها عن إحياء حفلات في مصر العام الماضي.

 

ويلي نانسي في قائمة الأعلى أجراً، المطرب محمد حماقي الذي يحصل على 50 ألف جنيه مقابل إحيائه حفل ليلة رأس السنة في أحد الفنادق ويشارك حماقي في نفس الحفل المطرب الشعبي أبو الليف، والراقصة دينا التي حصلت على 40 ألف جنيه، كما تقاضت المطربة اللبنانية نيكول سابا 100 ألف جنيه، أما وائل جسار فهو أكثر طلبًا هذا العام ويقوم بإحياء ثلاث حفلات في نفس الليلة، والسبب أن جسار لم يبالغ في أجره هذا العام علي الرغم من تألقه الفني حيث يتقاضى أجرًا 45 ألف جنيه عن كل حفل.

 

أما تامر حسني فقرر إحياء حفل هذا العام في المغرب في 26 ديسمبر ويتقاضى مقابله 110 آلاف دولار أجر.

 

وبهذا يحتدم التنافس بينه وبين نانسي وحماقي على أعلى أجر ويشارك تامر في الحفل المطربة أصالة والتي طالبت ب60 ألف دولار أجرًا عن الحفل.

 

أما سعد الصغير فيحيي أربع حفلات هذا العام بمقابل 25 ألف جنيه في الحفلة، ويعود راغب علامة لإحياء حفلات في مصر بعد غياب عامين.