آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:02م

رياضة


في مباراة حماسية مثيرة بعدن .. اللواء 115 مشاة يكسب على منتخب خور مكسر ودياً

الخميس - 15 نوفمبر 2018 - 06:16 م بتوقيت عدن

في مباراة حماسية مثيرة بعدن .. اللواء 115 مشاة يكسب على منتخب خور مكسر ودياً

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في مباراة ودية حبية وضمن احتفالات اللواء 115 مشاة بذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر ووفقا لنشاط التوجيه المعنوي والرياضي الذي دابت قيادة اللواء على دعم تلك الأنشطة ولتعددها يقوم فريق كرة القدم للواء برحلة إلى العاصمة عدن لإجراء مباراة ودية لتجهيز الفريق الدوري الكروي بمناسبة يوم الاستقلال الوطني والذي يظم أندية المديرية على كأس الاستقلال بقيادة المدرب خالد المحروق وسبق وأن فاز فريق اللواء على نادي عرفان بكأس 14 اكتوبر .

جرت عصر اليوم مباراة ودية جمعت بين فريق اللواء 115 مشاة القادم من مديرية لودر ومضيفه ونظيرة فريق خور مكسر انتهت لصالح اللواء 115 مشاة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وشهدت المباراة لمحات فنية جميلة من الجانبين الا ان نجوم اللواء 115 مشاة قدموا فيها مستوى رائع نال استحسان الجمهور الحاضر الذي تمتع بذلك الاداء والحماس القوي والتنافس الجميل، وتأتي هذة المباراة على شرف حافز من قائد اللواء العميد سيف علي القفيش.

الجدير بالذكر أن هناك استعدادات مكثفة للواء 115 مشاة لمديرية لودر للاحتفال بذكرى يوم الاستقلال 30 نوفمبر في مختلف المجالات التنموية وإعادة الإعمار للمعسكر والتدريبات المختلفة لضباط وصف ضباط وجنود اللواء لاستقبال هذه المناسبة الغالية على شعبنا حيث يولي العميد سيف علي القفيش قائد اللواء واركان حرب اللواء وجميع نواب القائد والكتائب اهتمام كبيرا لإنجاح هذة الفعالية.


*من حكيم جهاد