آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

رياضة


فريق لنجود يطيح بفريق الحرية قتد في دوري الشهيد عوض العامري بالضالع

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - 10:23 م بتوقيت عدن

فريق لنجود يطيح بفريق الحرية قتد في دوري الشهيد عوض العامري بالضالع

الضالع (عدن الغد ) خاص :

ضمن منافسات الجولة الثالثة للدور الأول لبطولة كأس الشهيد الفدائي عوض العامري لكرة القدم بالشعيب ، فريق لنجود يطيح بمنافسه فريق قتد بخماسية مقابل هدف وحيد لفريق قتد وذلك في اللقاء الكروي الذي جمع الفريقين بعد عصر اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الفقيد أحمد يحيى الحكم ب”لنجود“ .

وبهذا يكون الفريق المستضيف لنجود أول المتصدرين بالمجموعة برصيد تسعة نقاط كسبها في ثلاثة لقاءات .. في حين لازالت المنافسات مستمرة ومتواصلة مابين كل الفرق الرياضية في البطولة .

وقد انطلقت المباراة بقيادة الحكم محمد عبدالحكيم والتي أتسمت خلال شوطيها بالإثارة والمتعة حيث سجل لفريق لنجود بالشوط الأول المهاجم محمد مسعد هدفين ومحمد صالح هدف ولفريق الحرية قتد سجل محمد قدار هدف لينتهي الشوط الأول 3_1.

اما في الشوط الثاني للمباراة فقد كان لا يخلو من المتعة والحماس واللمسات الفنية الجميلة وحسن الأداء بين الفريقين باستثناء فارق الخبرة والثقة الذي تميز بها لاعبو الأحمر الذي عزز النتيجة بهدفين آخرين سجلهما المهاجمين مسعد قاسم وأمين القاضي ،، بالمقابل فريق الحرية قتد لم يكن سهل المنال بل قدم لاعبوه مباراة رائعة على الرغم من محاولاتهم في الوصول إلى مرمى الخصم أكثر من مره لكن من غير جدوى .

وقد نال على جائزة أفضل لاعب في المباراة مهاجم لنجود محمد مسعد الفقير المقدمة من رجلا الخير ابو حسن الخيلي وماهر قحطان .

أدار المباراة حكم الساحة محمد عبدالحكيم وراقب المباراة فنياً الأستاذ فريد ناجي راشد وماليا ماجد صالح يحيى وعلق عليها داخلياً الرائع ناجي الظليمي وإعلاميا صالح مدين الكريحي وابو طارق غالب وصالح سعيد الحكم والحمادي الحكم، وطبيا الدكتور قاسم علي والدكتور موسى أحمد ، وأشرف على المباراة كلا من محمد عمر العامري، خالد الحكم، محسن قحطان، صالح القاضي، محمد أحمد القوه، عسكر قاسم ناجي، أحمد عوض العامري، عبدالجليل العامري، مثنى محمد حسن، قائد صالح قاسم، فاضل محمد حسين، جميل قاسم محمد، مصلح قاسم مثنى.