آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

شكاوى الناس


اهالي صلاح الدين بمديرية البريقة يشكون تراكم القمامة واهمال مسؤولي النظافة في المديرية

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - 05:16 م بتوقيت عدن

اهالي صلاح الدين بمديرية البريقة يشكون تراكم القمامة واهمال مسؤولي النظافة في المديرية

عدن(عدن الغد)خاص

 

شكا اهالي منطقة صلاح الدين بمديرية البريقة عبر مجلسها البلدي في المنطقة مسؤلي النظافة في المديرية نتيجة تراكم القمامة على الطرقات العامة وازقة الشوارع مما سيؤدي الى انتشار الامراض والاوبئة .

وفي رسالة بعثوا بها الى مسؤولي المديرية والمحافظة جاء فيها : (الاخوة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد سالمين الاستاذ قائد راشد انعم المدير التنفيذي لصندوق النظافة عدن.. ان اهالي منطقة صلاح الدين يشكون تراكم القمامة واهمال مسؤولي النظافة في المديرية  نظرا لتخلف عمال النظافة عن تواجدهم بالقيام بعملهم في المنطقة في رفع القمامة فقد سبب ذلك التراكم  قلق ووضع مخيف للساكنين وخاصة في الطرقات والاماكن العامة، ومع دخول فصل الشتاء وانتشار البعوض والذباب فسوف يخلف ذلك اوبئةو  امراض خطيرة في المنطقة. اننا نوجه نداء استغاثة مستعجل لمن يهمه الأمر بإنقاذ منطقتنا من وحل القمامة وتفشي الأمراض والاوبئة ونسأل الله أن يحفظ منطقتنا وجميع المناطق من هذه الأمراض والاوبئة المنتشرة )

يشار الى ان مسؤولي النظافة في المديرية لا يولون منطقة صلاح الدين اي اهتمام في جانب النظافة،  ويرجئون اهمالهم لعدم استجابة صندوق النظافة في المحافظة لهم،  ويصبون جل اهتمامهم بالبريقة والمناطق القريبة من مدير المديرية ومعاونيه فيها.

ومن منطلق المسؤولية فإن المجلس البلدي صلاح الدين يحمل مدير المديرية  ومسؤولي النظافة في المديرية و صندوق النظافة عدن المسؤولية الكاملة لما ستؤول اليه الاوضاع من  انتشار للاوبئة والامراض في المنطقة.