آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-11:17م

أخبار المحافظات


وكيل حضرموت يبارك نجاح ورشة العمل النوعية تحت عنوان "موظفي القطاع الخاص والمتعاقدين بين الحقوق والواجبات" بالمكلا

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - 11:44 ص بتوقيت عدن

وكيل حضرموت يبارك نجاح ورشة العمل النوعية تحت عنوان "موظفي القطاع الخاص والمتعاقدين بين الحقوق والواجبات" بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

بارك ووكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي نجاح اختتام اعمال ورشة العمل النوعية الخاصة بموظفي القطاع الخاص والمتعاقدين بين الحقوق والواجبات التي تقام برعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وتنظيم السلطة المحلية بالشراكة مع مؤسسة الخريجين والعون للتنمية . اختتمت امس بقاعة استدامة بأبراج بن محفوظ بمؤسسة العون للتنمية.

 

وأشاد الوكيل المساعد باضاوي بالجهود المبذولة من قبل لجنة الإعداد والتنظيم في تسهيل كافة الجوانب المتعلقة باحتياجات المشاركين في هذه الورشة  على مدى اليومين.

معبرا عن امتنانه واعتزازه بالروح العالية التي تحلى بها المشاركون في الورشة من الجهات ذات العلاقة وحرصهم على المساهمة في الخروج بنتائج مثيرة ستصب في مصلحة عمالة القطاعات المختلفة.

ومقدما شكره لمؤسسة العون للتنمية على احتضانها أعمال جلسات الورشة وتوفير البيئة المناسبة والملائمة  لتلقيح الأفكار والتوصيات التي خرجت بها الورشة.

 

 

وأضاف بان التوصيات ستكون ضمن أولويات عمل مكتب الوكيل في متابعتها مع الجهات ذات الاختصاص واطلاع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على  نتائج المخرجات للدفع بتنفيذها من قبل السلطة على الواقع وفقا للقانون المنصوص عليها .

وأشار الوكيل في ختام تصريحه إلى أن الورشة جاءت بتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وضمن برنامج عمل إدارة صندوق تمكين الشباب بهدف تعريفهم واطلاعهم على حقوقهم وواجباتهم المشروعة في مختلف المرافق التي  يعملون بها بعد إكمال دراساتهم في مختلف التخصصات.