آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير غافلة إغاثية لمنطقة الخبر بمحافظة أبين

الأربعاء - 14 نوفمبر 2018 - 11:24 ص بتوقيت عدن

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير غافلة إغاثية لمنطقة الخبر بمحافظة أبين

أبين ( عدن الغد ) خاص :

ضمن برنامج الاستجابة الذي أطلقته هئية الهلال الاحمر الإماراتي في محافظة أبين خاصة والمحافظات المحررة من المليشيات الانقلابية والارهابية بشكل عام تتواصل الأعمال الإغاثية التي تنفذها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مديريات ومناطق محافظة أبين حيث دشنت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اليوم عملية توزيع المساعدات الإغاثية لسكان منطقة خبر المراقشة بمديرية خنفر. 

 

وقد إحتوت المساعدات الإغاثية على الف وخمسمائة سلة غذائية متكاملة تم توزيعها على سكان منطقة الخبر عبر مندوبين لكافة القرى في منطقة الخبر. 

 

هذا وأستقبلت القافلة بحفاوة شعبية وسعادة لا توصف من قبل سكان منطقة الخبر الذين رحبوا بالقافلة وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الإنسانية والتي ليس بغريبة على هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تقدم إغاثاتها ومساعداتها الإنسانية للمحتاجين والفقراء في أبين وعموم محافظات اليمن. 

 

الشيخ فيصل محمد بلعيدي كان أحد الشخيصات الإجتماعية التي رحبت بقافلة الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة خبر المراقشة معتبرا أن هذه بادرة طيبة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وهي أول الغيث كما قال وأضاف أن سكان منطقة الخبر صغيرا وكبيرا رحبوا بالقافلة كون منطقة الخبر منطقة محرومة من الإهتمام ولم يصلها أي دعم من سابق .

 

من جانبه الأخ باسل أحمد المتطوع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي اوضح أن القافلة الإغاثية الخاصة بمنطقة الخبر وصلت بالسلامة للمنطقة وعلى متنها ألف وخمسمائة سلة غذائية لأبناء منطقة الخبر الذين يعانون من الفقر نتيجة للظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة بشكل خاص واليمن بشكل عام ونشكرهم على حسن الإستقبال والحفاوة وتسهيل مهمتنا في إيصال السلة الغذائية للأسر المحتاجة .

 

الجدير ذكره أن منطقة خبر المراقشة من المناطق النائية التي حرمت من أبسط الخدمات الأساسية ومن المشاريع التنموية خلال الفترات السابقة وبحاجة لمزيد من الإهتمام .