آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-05:49ص

أخبار عدن


نحلة البنك المركزي آسيا ام جمال .. جد وتفاني واخلاص يكافؤها بالتوقيف والتحقيق والجلوس في البيت

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - 09:21 م بتوقيت عدن

نحلة البنك المركزي آسيا ام جمال .. جد وتفاني واخلاص يكافؤها بالتوقيف والتحقيق والجلوس في البيت

كتب / فضل الشبيبي

آسيا ام جمال كادرة من كوادر البنك المركزي في عدن سمتها الجد والتفاني والاخلاص والتواضع في عملها تراها وهي تتعامل مع المئات من الذين لهم معاملات في البنك كتلة من النشاط والحماس كنا نتابع مرتبات الموظفين في ظل اجواء مشحونة وزحمة العمل نراها تتنقل من مكتبها وتوقع هنا وتوجه هنا بكل همة ونشاط باعتبارها رئيسة قسم الحسابات الجارية منذ 2012م وبخدمة عملية تبلغ تسعة وعشرين عاما انها كتلة منم الحماس والنشاط الذي لايتوقف.

كنا نحن نتابع مرتباتنا في ظروف في غاية الصعوبة بعد توقف مرتباتنا من المركز (( وكالة الانباء اليمنية سبأ)) في العاصمة صنعاء. عملت آسيا ام جمال من موقعها كمديرة حساب على عام 2015م عملت على تحرير الحسابات والايرادات بموجب توجيهات الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي بعيدا عن ايدي الحوثيين ووفرت لعدن الكثير في تلك الفترة الزمنية الصعبة والماساوية التي يعيشها الوطن في عام 2016م.

عملت آسيا ام جمال على فتح حسابات الدواوين لوحدها دون مساعدة احد وحققت فيه انجازات رغم ان ذلك العمل جديد عليها وقامت باضافة لحسابات الدواوين وساعدت عدة دوائر فيها في اطار المساعدة لتجاوز الصعوبات التي تواجهها كل مؤسسات الدولة. وبعد كل هذه الجهود والمثابرة في العمل وبدلا ان يتم تكريمها توقف آسيا ام جمال عن العمل في 2 اكتوبر 2018م.