مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 15 ديسمبر 2018 12:23 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 08:59 مساءً

أبين عادت إلى مجدها وتاريخها

بفضل من الله ثم بفضل الاخ العزيز اللواء ركن ابوبكر حسين محافظ ابين الرجل الاستثنائي ورجل المهمات الصعبة استعادت أبين مجدها وتاربخها ، وعهد مني لمحافظنا والمشير هادي انني ساكون معهم من اجل ابين جندي تحت قيادتهم لإستمرار وخلود مجدها وتاريخها ، وتؤكد دعم السلطة المحلية بالمحافظة لأخواننا بمحافظة المهرة.

ان ابين ستظل دائمًا حاضرة في وجدان ابنائها وابناء اليمن الاتحادي ، و رسالة للداخل والخارج أن أبين عادت إلى مجدها وتاريخها بفضل قيادة وحنكة اللواء ابوبكر حسين محافظ المحافظة وبفضل الإهتمام الكبير لابين من قبل المشير هادي ، ونعاهدهم ونعاهد ابناء ابين اننا سنعمل مع المحافظ ومع كل الشرفاء المخلصين من اجل ابين التي تستحق مننا كل الاهتمام .

وتؤكد زيارتنا إلى المهرة على إستتباب الامن واستقراره وتعافي أبين وتنميتها وبنائها الذي وجد منذ تعيين اللواء ركن ابوبكر حسين الذي استطاع بحنكته تحريك المياه الراكدة واستطاع ان يحقق الذي عجز عنه السابقون رغم ان من سبقوه وجدوا في ظروف افضل من الظروف التي وجدها المحافظ اللوا ابوبكر .

ورغم كل الظروف والصعوبات الكبيرة استطاع أن يحرك المياه الراكدة واولها توفير الامن والبناء والتنمية واستعادة جميع المرافق وتجهيزها وكذا العمل على توفير المياه والكهرباء وتحسين الاوضاع الصحية والتربوية وتاسيس جامعة أبين الحلم الذي راود الجميع وحققه قائد سفينة أبين وربانها ابوبكر حسين ، وهذا الانجازات واضحة وجلية لكل ابناءابين.

نقول لكل المزايدين والمرجفين والمنافقبن عليكم أن تدركوا ان ابين عادت إلى مجدها وتاريخها ولن تسمح لمن يريد أن بزرع الخلافات والانشقاقات بين أبنائها لأنها تلقت دروس وعبر خلال المرحلة الماضية واستفادت منها ، ولهذا ندعو ابناء ابين إلى الوقوف موقف موحد لأجل ابين وعدم الإنصياع والإنجرار إلى الذين يدعون إلى زرع الخلافات والانشقاقات بين ابناء ابين والزج بهم في مربع الصراع .

أبين اليوم بحاجة إلى الامن والتنمية والاستقرار والعمل على المتابعة لتوفير الخدمات ومنها توفير وإيصال الكهرباء إلى بقية المديريات وبفضل الجهود التي يبذلها المحافظ سيتم تنفيذ محطة كهرباء تعمل بالغاز بقوة مائة وثمانية وعشرون ميجا في شقرة ستغطي جميع مديريات المنطقة الوسطى وكذا توفير الكهرباء لبقية المديريات والعمل الان جاري من اجل تنفيذ المشاريع في مجال المياه لودر الوضيع ومنطقة امصرة ، وكذا سيتم حل مشكلة مشروع مياه مودية .

وفي مجال الصحة سيتم تاهيل وتوسيع جميع المستشفيات في جميع المديريات وفي مجال التربية سيتم العمل على تاهيل وبناء المدارس في جميع المدريات وكذا تأهيل جميع المعاهد الفنية والتقنية، وكذا تطوير الجامعة التي بدأت الدراسة فيها والعمل جاري على تاهيل وبناء جميع المرافق التابعة لها وفي مجال الزراعة.

و سيتم بمشيئة الله اعادة العمل في سد حسان ويتم الان تاهيل ملعب وساحة الشهداء وكذا تاهيل وبناء مباني الاجهزة الامنية وهذا بفضل ومتابعة المحافظ وبفضل الدعم الكبير لابين من قبل فخامة الرئيس المشير هادي رئيس اليمن الاتحادي والحكومة والمنظمات الدولية ودول التحالف.

ونكرر دعوتنا لأبناء ابين إلى العمل والوقوف صفًا واحدًا لأجل ابين.. لامنها .. لاستقرارها .. بالوقوف مع قيادة سلطتها المحلية ونبذ كل الدعوات المغرضة لزعزعتها وتفكيك لحمة أبنائها .


والله من وراء القصد


محمد ناصر الجحماء وكيل محافظة ابين

تعليقات القراء
348537
[1] مطبل كبير
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
احد المطبلين | ابين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك وهاني اليزيدي
هاني بن بريك : ملتزمون باستعادة الحكومة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط وهذا هو مصير الشماليين في الجنوب عقب الانفصال
قيادي في الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن
هاني بن بريك يتحدث لاول مرة حول اتهامات له بتصفية ائمة المساجد.. ماذا قال؟
كهرباء عدن: تدشين حملة فصل الكهرباء الأحد المقبل
مقالات الرأي
اسمتعت عبر تسجيل صوتي لمقتطف من أهم ماتضمنه حديث الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
الجمعة 7 ديسمبر الماضي شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي البطولة الدولية لكمال الأجسام والتي شارك فيها أكثر من
خطوة" ايجابية " وأن تأخرت كثيرا إقدام الرئيس السابق علي ناصر محمد إصدار كتاب يتناول أحداث الماضي ، ليست لدي
"نكون أو لا نكون"، هذا هو باعتقاد الكثيرين العنوان أو الشعار الأكثر تعبير لنضال الجنوبيين في هذه المرحلة
 بعيدا عن السياسة، فصنائع المعروف التي تتفجر بين يدي الشيخ أحمد صالح العيسي يجب ذكرها عرفاناً بالجميل،
  واقع عدن الفوضوي هو نتاج تصدر قوى العنف (المليشيا) للمشهد فيها , بغياب القوى المدنية والنخب الثقافية او
لا اعرف كيف ابدأ وماذا اقول حول المحادثات اليمنية في السويد خصوصاً وان هذه المحاداث اتسمة بالجدية للخروج من
لا يجوز ان ينزعج الاشقاء في المملكة العربية السعودية من حصول بعض اليمنيين على مكرمة جلالة السلطان قابوس بن
ــــ خلال الأسابيع الماضية عادت الحرب اليمنية، مرة أخرى، إلى الواجهة الدولية، لكنها حضرت بوصفها مأزقاً
  نتائج مفاوضات " ريمبو " حددت خارطة حل الازمة بتجزئة حلولها، كانت نتائجها لصالح الانقلاب والاعتراف
-
اتبعنا على فيسبوك