آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


الرقابة والتفتيش للجيش تقوم بنزول مفاجئ إلى مستشفى عبود العسكري بعدن

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - 07:59 م بتوقيت عدن

الرقابة والتفتيش للجيش تقوم بنزول مفاجئ إلى مستشفى عبود العسكري بعدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

قامت قيادة دائرة المعارف الرقابة والتفتيش برئاسة العميد الركن مسفر الحارثي مدير دائرة الرقابة والتفتيش بوزارة الدفاع صباح الثلاثاء بنزول ميداني إلى مستشفى عبود العسكري بالعاصمة المؤقتة عدن .

حيث كان في استقباله مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الركن الدكتور محمد عمر الجفري ونائبه العميد الدكتور الحمش ومدير مستشفى عبود العسكري الدكتور الخضر صالح عمر وعدد من المسؤولين والأطباء والكوادر الطبية والتمريضية بالمستشفى والعيادات الخارجية والأقسام والمختبرات .

وقد ناقش مع كل من مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية ونائبه ومدير المستشفى العديد من جوانب العمل والخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى وعلى رأسهم ضباط وصف ضباط وجنود القوات المسلحة وأسرهم ومدى انضباط منتسبي الدائرة والمستشفى بالدوام الرسمي للعمل والنوبات وغيرها من المسائل التي تتطلب من الخدمات الطبية العسكرية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمربها البلد جراء الحرب التي فرضتها على شعبنا وقيادة الوطن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية.

 وقال العميد مسفر أن المرحلة تتطلب شد الأوضاع ومضاعفة الجهود والتقلب على الصعوبات والإمكانيات والعمل وفق الإمكانيات المتاحة.

 هذا وقد قام مدير دائرة الرقابة والتفتيش العميد مسفر الحارثي بزيارة إلى عدد من مرافق مستشفى عبود العسكري واطلع على سير العمل والخدمات التي يقدمها. .الجدير ذكره أن خطة النزول الميداني المفاجئ لقيادة دائرة الرقابة والتفتيش ستواصل إلى جميع الوحدات العسكرية وفقأ والبرنامج الذي أعدته قيادة الدائرة بالتنسيق مع قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيه الأركان العامة لأمن شأن الوقوف أمام السلبيات والايجابيات داخل الوحدات العسكرية واتخاذ الإجراءات بصددها .

* من علي مقراط