آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


المحافظ التركي يحسم خلاف بين المحولي ومدير مكتبه أحمد البصيلي والمحولي يعفوا عن تحكيمه

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - 10:32 ص بتوقيت عدن

المحافظ التركي يحسم خلاف بين المحولي ومدير مكتبه أحمد البصيلي والمحولي يعفوا عن تحكيمه

لحج(عدن الغد)خاص:

 

تمكن مساء أمس الاثنين 12 نوفمبر 2018م اللواء أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17مشاة وبحضور وجوه العييري مستشار المحافظ من حسم خلاف بين الأستاذ عبدربه غانم المحولي ومدير مكتبة من طرف والصحفي أحمد البصيلي من طرف آخر فقد تم  حسم الخلاف بتقديم أحمد البصيلي الاعتذار لمدير مكتب نائب وزير التعليم الفني والمهني الأستاذ عبده علي أحمد.

 

كما يتم وصول الصحفي أحمد عبدالقادر البصيلي و مشايخ قبيلته  ومعه محافظ لحج لتحكيم عبدربه المحولي لما بدر من اساءة له في منشورات للصحفي أحمد البصيلي والذي بموجبه قبل المحولي التحكيم وعفا عنه و بموجب هذا الاتفاق.

 

يتم تقديم الاعتذار كالتالي:

(انا الصحفي أحمد عبدالقادر البصيلي أقدم اعتذاري للأستاذ عبده علي أحمد مدير مكتب نائب وزير التعليم الفني والمهني لما بدر مني من إساءة له  في منشورات بالتواصل الاجتماعي بموجب هذا الاتفاق كما أحيي موقف الأستاذ عبد ربه المحولي نائب وزير التعليم الفني والمهني بقبوله التحكيم والعفو عنه لما يتحلى به دائما من عفو وتسامح).

وبهذا الاتفاق يتم السماح ل أحمد عبدالقادر بالتوقيع في حافظة الدوام الرسمية للوزارة من يوم غد الثلاثاء 13:نوفمبر 2018م.

وبهذا أوجه  شكري الجزيل للمحافظ التركي ومستشاره وجيه العييري لما بذلوه من مساعي في دأب الصدع بين أبناء جلدتهم أينما وجدت بينها مشكلتنا الذي تم حسمها اليوم ولا أنسى هنا شكري وامتناني للشخصيتان الأستاذ أحمد المجيدي المحافظ والسفير السابق  والدكتور عبدالله داغم مدير عام صندوق تنمية المهارات بعدن لموقفهما الأخلاقي و بذل مساعيهما الخيرة منذ نشوب الخلاف حتى قبل ساعات من حسمه.

كما أوجه شكري للأخ عبد الرزاق المجيدي والمحامي  وجدى الدهموم مدير عام الشئون القانونية وابن العم الأستاذ  عبدالله الوحشي لجهودهم لداب هذه الخلاف وتقريب وجهات النظر منذ نشوب الخلاف حتى حسمه مساء أمس الاثنين.