آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

مجتمع مدني


مدير عام البحث العلمي بجامعة حضرموت يزور مدينة الملك عبدا لعزيز للعلوم والتقنية بالرياض

الثلاثاء - 13 نوفمبر 2018 - 10:02 ص بتوقيت عدن

مدير عام البحث العلمي بجامعة حضرموت يزور مدينة الملك عبدا لعزيز للعلوم والتقنية بالرياض

الرياض(عدن الغد) أشرف باجبير

قام الدكتور / سالم فرج بامسعود مدير عام البحث العلمي بجامعة حضرموت بزيارة استطلاعية لمدينة الملك عبدا لعزيز للعلوم والتقنية بالرياض بالمملكة العربية السعودية التقى خلالها بالأستاذ الدكتور / نزار بن حسن بن محمد خضري أستاذ بحث  كيمياء النانو واستشاري الصحة العامة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.

وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بالبحث العلمي واستعرض المدير العام للبحث العلمي بجامعة حضرموت الأنشطة البحثية التي تقوم بها الجامعة في مختلف المجالات العلمية.

مشيراً إلى أن جامعة حضرموت تسعى لخلق علاقات شراكة  تكاملية مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية للاستفادة من خبراتهم وإمكانياتهم في مجال البحث العلمي وكذلك تنظيم  الزيارات المشتركة بين الجانبين.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة الملك عبدا لعزيز للعلوم والتقنية تقوم بإجراء البحوث العلمية التطبيقية لخدمة التنمية وتقديم المشورة العلمية على المستوى الوطني و تضطلع بدور رئيسي في التخطيط للعلوم والتقنية والمشاركة في إعداد الخطط الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار ووضع الاستراتيجيات اللازمة لتنفيذها ودعم برامج ومشاريع البحوث العلمية للأغراض التطبيقية بالمملكة العربية السعودية .

حضر اللقاء المهندس / فهد عبدا لله باعشن .