آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

رياضة


يسران المقطري يُكرم ملاكمي شمسان كأبطال للجمهورية للملاكمة

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 09:28 م بتوقيت عدن

يسران المقطري  يُكرم ملاكمي شمسان كأبطال للجمهورية للملاكمة

عدن(عدن الغد)خاص:

واصل القائد / يسران حمزة المقطري، اهتمامه ودعمه للعبة الملاكمة ولاعبيها الأبطال.

 وعبر الكابتن / يسران المقطري عن سعادته الكبيرة بالانجاز الكبير الذي حققه ملاكمو نادي شمسان بتتويجهم أبطالا لكاس الجمهورية للملاكمة التي اختتمت مساء أمس الأحد في المكلا.

جاء ذلك عقب لقائه بأبطال الجمهورية في مقر النادي بالمعلى.

مؤكدا في حديثه أمام اللاعبين  بان ما حققه شمسان من انجاز كبير ليس بالأمر السهل خاصة في ضل المعاناة لكنها الإصرار والإخلاص للعبة والتحدي الذي يتميز به ملاكمو نادي شمسان عن الآخرين وهو ما مكنهم من مواصلة الانتصارات والانجازات ليس فقط على المستوى المحلي بل  وعلى المستوى الخارجي.

مشيرا في حديثه بأنه سيقف بكل قوه في دعم اللعبة  في نادي شمسان وما تحتاجه من إي شيء ما دام وهي تحقق البطولات تلو البطولات وتشرف عدن في كل مكان.

وفي نهاية لقائه مع اللاعبين وبحضور رئيس اتحاد عدن للملاكمة الكابتن/ يقضان ثابت والأخ/ نائب رئيس نادي شمسان والأخ/ مؤمن السقاف، كرم "يسران" أبطال نادي شمسان بمبالغ مالية مكافئة لانجازهم الكبير كما تم تكريمهم من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه فقد ثمن المدرب الكابتن/ مأمون محمد منصر هذا الموقف الرائع من قبل الكابتن / يسران أبو حمزة احد أبطال اللعبة السابقين والذي كان يشار أليه بالبنان.

مؤكدا سعادته الكبيرة وسعادة كل الملاكمين الذين أثلجهم حضور يسران إلى مقر النادي وتكريمهم وهم عائدين على التو من المكلا حاملين كاس البطولة.

كما عبر مدرب شمسان الكابتن "مأمون" عن سعادته الكبيرة بتكريم المجلس الانتقالي الجنوبي لأبطال الجمهورية اليمنية.

متمنيًا من كل القيادات والجهات أن تتفاعل في دعم الرياضة والرياضيين بحد سواء.