آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:13ص

وفيات


شكر على تعاز

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 06:59 م بتوقيت عدن

شكر على تعاز

عدن (عدن الغد) خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل :( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )، وأصلي وأسلم على من لا نبي بعده محمد بن عبدالله عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وبعد..
أصالة عن نفسي وبالإنابة عن والدي الشيخ صالح بن عبدالقادر البكري وإخواني وأخوالي الأعزاء وكل أفراد أسرتي، أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لنا واجب العزاء في وفاة والدتي الغالية، أسأل الله أن يمن عليها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته إنه سميع مجيب.
أشكر فخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه الفريق علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك ونوابه ، والإخوة مستشارو رئيس الجمهورية وقادة الأحزاب السياسية والزملاء الوزراء ونواب الوزراء والإخوة أعضاء مجلسي النواب والشورى، وأعضاء السلطة القضائية، ومحافظي المحافظات، وسفراء بلادنا، وقيادات القوات المسلحة والأمن، وقيادات المقاومة الجنوبية، وكل المكونات الجنوبية، وشيوخ القبائل، وقيادات منظمات المجتمع المدني، وقيادات وكوادر الرياضة في الوزارة وعلى مستوى الاتحادات والأندية الرياضية ، ونجوم الملاعب والإعلام، والشخصيات الأكاديمية والأدبية والفنية، وكل أبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج، على ما غمرونا به من فيض مشاعرهم النبيلة التي كانت لنا عونا وسندا في تحمل مصابنا الجلل في وفاة والدتي يرحمها الله.
أشكر كل من حضر الدفن في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وكل من شارك في العزاء حضوريا في الحبيبة عدن وفي جدة، وكل من كتب ونشر معزيا أو اتصل هاتفيا أو تواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأسأل الله أن يكون ذلك في ميزان حسناته، كما أسأل الله أن لا يريكم مكروها وأن يحفظكم في هذه الدنيا وأن يغفر لنا ولكم جميعا في الآخرة، وأن يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
يعجز لساني عن تسطير ما تستحقونه من إجلال وثناء وتقدير، ولا أملك إلا أن أستميحكم العذر في التقصير، وأقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
" إِنَّ للهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.."
" إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ"
أخوكم
نايف صالح عبدالقادر البكري
وزير الشباب والرياضة