آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


النهضة بطلاً لكرة الطائرة والشطرنج والراشد وصيفاً للعبتين. ""

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 05:36 م بتوقيت عدن

النهضة بطلاً لكرة الطائرة والشطرنج والراشد وصيفاً للعبتين. ""

عدن (عدن الغد) خاص:

 

جرت صباح اليوم الاثنين ١٢نوفمبر ٢٠١٨م على ملعب مدرسة عمر المختار مباريات بطولة كرة الطائرة لمدارس التعليم الثانوي (بنين ) .
حيث التقى في المبارآة الاولى منتخب ثانوية النهضة مع منتخب ثانوية عثمان عبده و انتهت بفوز منتخب ثانوية النهضة بشوطين مقابل شوط ،،وفِي المبارآة الثانية تقابل منتخب ثانوية الراشد الأهلية مع منتخب ثانوية  النورس الأهلية انتهت بفوز منتخب ثانوية الراشد بشوطين دون مقابل .
وفِي المباره النهائية التي جمعت منتخب  ثانوية النهضة مع منتخب ثانوية الراشد بثلاث أشواط مقابل شوط .
وبهذه النتيجة احرز منتخب ثانوية النهضة بطولة كرة الطائرة لمدارس التعليم الثانوي .
ومن ناحيه اخرى جرت منافسة بطولة الشطرنج ،، حيث فاز الطالب  ابراهيم عبدالله خالد  من ثانوي النهضة على الطالب فراس خالد رسّام من ثانوية عثمان عبده ،،وفاز الطالب طارق جلال صالح من ثانوية الراشد على الطالب زكريا يحيى  من ثانوية النورس
وفِي اللقاء النهائي الذي جمع الطالب ابراهيم عبدالله من ثانوية النهضه والطالب طارق جلال من ثانوية الراشد استطاع الطالب ابراهيم عبدالله ان يحقق لثانوية النهضة البطولة وحقق الطالب طارق صالح لثانوية الراشد مركز الوصيف .
وفِي ختام البطوله تم تكريم منتخب ثانوية النهضة لتحقيقه بطولة كرة الطائرة والشطرنج .
وتوجهه الاستاذ /حسين يافعي رئيس قسم الانشطة بالمديرية بالشكر والتقدير للاستاذة نوري عبدالواسع مديرة مدرسة عمر المختار وللمحامي بشارعبداللة رئيس مجلس الاباء بالمدرسة على استضافة البطولة  وتهيئة الأجواء المناسبة لإقامتها .

من منيف عبدالغفور