آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


النهضة بطلاً لكرة الطائر والشطرنج والراشد وصيفاً للعبتين

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 05:13 م بتوقيت عدن

النهضة بطلاً لكرة الطائر والشطرنج والراشد وصيفاً للعبتين

عدن(عدن الغد)منيف عبدالغفور:

جرت صباح اليوم الأثنين على ملعب مدرسة عمر المختار مباريات بطولة كرة الطائرة لمدارس التعليم الثانوي (بنين )..حيث التقى في المباراة الأولى منتخب ثانوية النهضة مع منتخب ثانوية عثمان عبده وانتهت بفوز منتخب ثانوية النهضة بشوطين مقابل شوط .

وقد تقابل منتخب ثانوية الراشد الأهلية مع منتخب ثانوية النورس الأهلية في المباراة الثانية التي انتهت بفوز منتخب ثانوية الراشد بشوطين دون مقابل.

وفِي المباراة النهائية التي جمعت منتخب ثانوية النهضة مع منتخب ثانوية الراشد بثلاث أشواط مقابل شوط ،وبهذه النتيجة أحرز منتخب ثانوية النهضة بطولة كرة الطائرة لمدارس التعليم الثانوي.

ومن ناحية أخرى جرت منافسة بطولة الشطرنج ،، حيث فاز الطالب إبراهيم عبدالله خالد من ثانوي النهضة على الطالب فراس خالد رسّام من ثانوية عثمان عبده ،،وفاز الطالب طارق جلال صالح من ثانوية الراشد على الطالب زكريا يحيى شف من ثانوية النورس.

وفِي اللقاء النهائي الذي جمع الطالب إبراهيم عبدالله من ثانوية النهضة والطالب طارق جلال من ثانوية الراشد استطاع الطالب إبراهيم عبدالله أن يحقق لثانوية النهضة البطولة وحقق الطالب طارق صالح لثانوية الراشد مركز الوصيف.

وفِي ختام البطولة تم تكريم منتخب ثانوية النهضة ببطولة كرة الطائرة والشطرنج.