آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


مدارس الراشد الأهلية تشارك في دوري كرة الطائرة و الشطرنج على المستوى مديرية الشيخ عثمان

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 03:53 م بتوقيت عدن

مدارس الراشد الأهلية تشارك في دوري كرة الطائرة و الشطرنج على المستوى مديرية الشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)حنان فضل:

شاركت مدارس الراشد الأهلية في دوري كرة الطائرة والشطرنج في صباح اليوم الإثنين الذي نظمته قسم الأنشطة لطلاب قسم الثانوي بين المدارس الحكومية والخاصة على مستوى مديرية الشيخ عثمان في ملعب عمر المختار.

وابتدأت مباراة كرة الطائرة بين طلاب ثانوية عثمان عبده و النهضة بأجواء حماسية حيث كان أداء الطلاب رائع لتنتهي المباراة بفوز منتخب النهضة

وتأتي بعد الإستراحة ومن ثم مقابلة منتخب الراشد مع منتخب النورس.

بدأت المواجهة بينهم بشكل ممتاز بين اللاعبين على ملعب عمر المختار الذي جمع بين الفرق المشاركة في كرة الطائرة و هكذا جرت المباراة بين منتخب الراشد و النورس بأجواء تشجيعية و حماس الطلاب و تقديم أروع المهارات أثناء اللعب بجدارة و تميز لتكون النتيجة لمصلحة منتخب الراشد على مستوى المديرية.

وكما كان في الجانب الآخر مواجهة بين لاعبي لعبة الشطرنج التي جمعت بين لاعبي مدارس الراشد مع النورس في  البداية ليفوز اللاعب طارق من مدارس الراشد على طالب من مدارس النورس وبعد الإستراحة كانت المواجهة الثانية في لعبة الشطرنج بين الراشد و النهضة لحسمها بفوز النهضة.

لتتوالى بعدها أصوات المشجعين التي تتعالى على ملعب عمر المختار الذي جمع بالشوط الأول و الثاني بين أبطال  كرة الطائرة الراشد و النهضة و تسجيلهم الأهداف بطرق إبداعية و إبراز مهاراتهم الرياضية أثناء المباراة الودية و تسجيل أكبر عدد نقاط و الاستمتاع بالمباراة حيث انتهت المباراة بالشوط الثالث بفوز طلاب النهضة في نهائي كرة الطائرة و تميز طلاب الراشد الأهلية بتقديم مهاراتهم الرياضية بشكل ممتاز و مبدع.

وفي الأخير ستستمر الأنشطة المدرسية التي ينظمها قسم الأنشطة بمديرية الشيخ عثمان و ذلك من أجل إكتشاف المواهب الإبداعية و المهارات في عالم الرياضة و تمثيلهم على مستويات عالية.

حضر المباراة  كلا من رئيس قسم الأنشطة الأستاذ/حسين اليافعي و رئيس شعبة الرياضة و حكم المباراة الأستاذ/رائد السقاف و رئيسة شعبة المسرح و الفنون الأستاذة/اشتياق محمد سعد و رئيسة شعبة التنسيق و المتابعة الأستاذة/هيام مصطفى و أيضاً بحضور و مشاركة اﻻستاذة/هيلين الصوفي الوكيلة الفنية لفرع البنين

والكابتن/جسار إسماعيل وكيل الأنشطة لفرع البنين و مشاركة الطلاب لبث الحماس فيهم و تشجيعهم.