آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

أخبار وتقارير


سياسي يمني يشن هجوما عنيفا على الحوثيين من داخل صنعاء: ان خادعنا جابر فقد خادعتونا وخدعتونا انتم من قبل . فمن الاسواء ؟!!

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 03:12 م بتوقيت عدن

سياسي يمني يشن هجوما عنيفا على الحوثيين من داخل صنعاء: ان خادعنا جابر فقد خادعتونا وخدعتونا انتم من قبل . فمن الاسواء ؟!!

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

شن المحلل والسياسي اليمني عبدالوهاب الشرفي هجوما عنيفا على ميليشيا الحوثي وقياداتها متهما اياهم بانهم خدعوا وخادعوا الشعب اليمني .

وقال الشرفي وهو  رئيس مركز الرصد الديمقراطي ، كاتب ومحلل سياسي ان الحوثيين سلطة تورطت في الفساد حتى اذنيها بعد ان ادعت الثورة عليه ، وتورطت في الاستبداد بعد ادعاء نصرة المظلوم .

وكان الشرفي يعلق على انشقاق وزير الاعلام في حكومة الحوثي عبدالسلام جابر.

واضاف بالقول :" نعم صدمت في عبدالسلام جابر ، لكن البعض يحاول ان ينال منا ترتيبا على انقلاب جابر .

… اولا لاجابر كان صديقا لنا اكثر مما كان صديقكم ولم يكن تواصل و التقاء جابر بنا كما هو تواصله والتقاءه بكم ولا مجال للمقارنة هنا فالتقانا به كان في مقيل لمرات يمكن عدها بينما كان معكم طيله اربع سنوات بشكل يومي وعلى مستوى اعلى القيادات وصبحا ومساء ، و انتم من عينه وزيرا ولم نكن نحن من رشحه او دعمه او دعى لتعيينه . ولحد الان اقول جابر كان محترما في تعامله معنا للامانة لكني لا اجد له مبررا في هذا السقوط ليس لانه انقلب على الحوثيين وانما لانه لم يضع في حساباته جرائم التحالف بحق المدنيين وحق البلد .

… وقبل هذا وذاك هو فرد والصدمة فيه هي دون صدمتنا فيكم بكثير كسلطة تورطت في الفساد حتى اذنيها بعد ان ادعت الثورة عليه ، وتورطت في الاستبداد بعد ادعاء نصرة المظلوم .

… ان خادعنا جابر فقد خادعتونا وخدعتونا انتم من قبل . فمن الاسواء ؟!! .

… . كل صدمة هي من مضاعفات صدمتنا فيكم و وليدة ممارساتكم ، وكل صدمة هي دون صدمتنا فيكم .