آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:59م

شكاوى الناس


مواطن من عدن يشكو الاعتداء على منزله ويناشد الجهات المختصة

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - 07:58 م بتوقيت عدن

مواطن من عدن يشكو الاعتداء على منزله ويناشد الجهات المختصة

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن وسام محمد شاهر عبده من أبناء مديرية المنصورة بلوك 31 منزل 65 يشكو مماطلة قضيته التي رفعها ضد جاره وانصافه من عمليات بلطجة نالته .

وقال المواطن إن له جار في الطابق العلوي لمنزله يؤذيهم عبر تسريب المياه من شقته إلى اسفل المنزل حيث جعل البيت عرضة للتأكل والسقوط .. مشيراً إلى أنه رفع شكوى إلى النيابة العامة والتي بدورها وجهت رسالة لشرطة المديرية بالعمل على التوجيهات .

وأضاف المواطن وسام بالقول :" جاري قام ببناء دورين فوق المنزل حيث خرق القانون الذي لا يسمح بالبناء .. كما انه رفض الحضور إلى مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بالمنصورة بعد أن قاموا بالنزول ومشاهدة البناء العشوائي".

وأشار وسام بالقول :"يحاول مدير عام مديرية المنصورة انهاء مشكلتي مع جاري من خلال السماح له بالبناء في سور حوش بيتي أو البناء في السطوح، مهدداً بتكسير الحوش الذي بني في العام 2007م".

وأضاف قائلاً :"أناشد محافظ عدن الأستاذ ووزير الداخلية ومدير عام شرطة عدن بإلزام مأمور المديرية بكف الخطاب عني وعن الاشغال التي اصدرت بإزالة الحوش ووقف التسرب على بيتي وألا يقف امام عدم مثول جاري امام النيابة .. كما اناشدهم بحمايتي من البلاطجة وإلزام شرطة المنصورة بإحضار من صدرت بحقهم الأوامر القهرية".

وناشد المواطن وسام محمد شاهر عبده محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالمين ووزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شايع انصافه وتنفيذ الأوامر القهرية التي وجهت لجاره ومحاسبة البلاطجة المسلحين وانصافهم من مدير المديرية .. حيث وأن القضية الجنائية والمدنية منظورة لدى النيابة كون القضيتين مرتبطتين ببعضهما.