آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:15م

شكاوى الناس


شطيرات : مواطن أمّمت سلطة أبين أرضه ورفضت تعويضه .. فهل عاد زمن التأميم ؟!  

الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - 06:49 م بتوقيت عدن

شطيرات :  مواطن أمّمت سلطة أبين أرضه ورفضت تعويضه .. فهل عاد زمن التأميم ؟!   

زنجبار - خاص - نظيركندح*

 

 

حضر إلى منزل مراسل الصحيفة بزنجبار عصر هذا اليوم الجمعة المواطن/ أنور أحمد عبدربه شطيرات شاكياً من الظلم الذي وقع عليه من السلطة المحلية بمحافظة أبين وذلك بالبسط على أرضيته الواقعة في منطقة باشحاره شمال العاصمة زنجبار وضمها إلى مشروع محطة الكهرباء ( 30 ) ميجا ومساحة الأرض ( 8,5 ) فدان إشتراها المواطن من حر ماله ب( 250 ) ألف ريال سعودي ولديه الوثائق الرسمية بها ( الصحيفة تحتفظ بنسخة من وثائق الأرض ) ..

وقال : نحن من ظمن الأفواج المرحله من المملكة العربية السعودية ولا نملك أي مصدر للدخل ودفعنا في الأرض كل مانملك لإستثمارها ولكن محافظ أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم أراد أن يستثمرها نيابةً عن أهلها ..

مضيفاً : إستدعانا المحافظ بغرض تعويضنا لكنه ظل يماطلنا بوعود عرقوبية وطلبنا منه دفع ثمن الأرض لنا حسب الشراء ووفق وثائقنا لكنه غمطنا حقنا وتبخسنا بسعر ضئيل جداً رفضناه وهذا ظلم وإجحاف في حقنا ..

ويواصل حديثه والغصة تخنقه قائلاً : وبعد أن أعيتنا المتابعات دون فائدة ونهبت أرضنا عنوةً ومن قبل السلطة المحلية بالمحافظة التي الأصل فيها أن تدعمنا كمرحلين لا أن تمارس علينا الإستقواء والظلم ..

وناشد في ختام شكواه فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء د/ معين عبدالملك ووزير الداخلية م/ أحمد الميسري إنصافه من هذا الظلم المجحف ( فالظلم ظلمات يوم القيامة ) ..