آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار عدن


المجلس الأعلى للحراك الجنوبي يدعو شعب الجنوب لأحياء ذكرى الاستقلال الخالدة بالعاصمة عدن

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - 11:36 م بتوقيت عدن

المجلس الأعلى للحراك الجنوبي يدعو شعب الجنوب لأحياء ذكرى الاستقلال الخالدة بالعاصمة عدن

عدن (عدن الغد ) خاص :

دعا المجلس الأعلى للحراك الجنوبي كافة أبناء شعب الجنوب الثائر للزحف الى ساحة العروض في العاصمة عدن وذلك للاحتفاء بالذكرى ال 51 للاستقلال الخالد،يوم الجلاء"يوم الشموخ"يوم استنشاق عبير الحرية الذي أعلن فيه الجنوب استقلاله من المستعمر البريطاني بعد رحيل أخر جندي محتل من العاصمة عدن في 30 نوفمبر عام 1967م. والذي مضى عليه واحد وخمسون عام .

كما أكدت هيئة رئاسة المجلس الأعلى للحراك الجنوبي عبر بلاغ صحفي للرأي العام الجنوبي والخارجي بأن المجلس الأعلى للحراك الجنوبي سيضل هو حامل راية التحرير والاستقلال منذ انطلاقة ثورته السلمية في العام 2007 وحتى نيل الهدف المنشود الذي ضحى لآجلة الآلاف من الشهداء والجرحى طوال مسيرة النضال التحررية في السلم والحرب الا وهو الاستقلال الناجز بحدود ماقبل عام 1990م.ولا تراجع عنه قيد أنملة.

وأشاد المجلس الأعلى بثقة أبناء شعب الجنوب الحر الذي بات يدرك المؤامرات التي تحاك بثورة حراكه المبارك ومقاومته الجنوبية الباسلة من خلال فرض وساطة هنا وهناك او طرح حلول تستنقص من استعادة السيادة الجنوبية على كامل ترابها الجنوبي وعاصمتها عدن الحبيبة.

هذا واستنكر المجلس الأعلى للحراك الجنوبي تلك الأصوات التي تنعق من حين لأخر مدعيه بأنها هي من تمثل الجنوب ووصفها بالأصوات المأجورة التي تعودت على الاسترزاق على حساب شعب الجنوب وشهداؤه الميامين الذي لم ولن نساوم في دمائهم الزكية التي رسموا بها حدود دولة الجنوب القادمة،دولة العدل والمساواة ان شاء الله.

المكتب الإعلامي للحراك الجنوبي-العاصمة عدن

8-11-2018