آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

مجتمع مدني


جمعية الوفاق التنموية تدشن تشجير بعض شوارع مدينة الحوطة

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - 08:19 م بتوقيت عدن

جمعية الوفاق التنموية تدشن تشجير بعض شوارع مدينة الحوطة

لحج (عدن الغد ) خاص :

تواصلا للأنشطة والخطة التي تنفذها جمعية الوفاق التنموية الخيرية في المشاركة في حملة النظافة والتشجير بالشراكة مع صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج التي كانت جمعية الوفاق التنموية مشاركة في عملية التوعية في الحفاظ عل النظافة  التي انطلقت الأسبوع الماضي  في مدينة الخضراء  وصباح اليوم دشنت جمعية الوفاق المرحلة الثانية من برنامجها في عملية تشجير الشوارع العامة للمحافظة .

حيث تم التدشين من جولة ريجل من مدخل عاصمة محافظة لحج الحوطة الى محيط الشارع المحاذي لمبنى المحافظة. هذا فيما أوضحت الأستاذة راقية السقاف رئيسة جمعية الوفاق التنموية نحن اليوم ندشن المرحلة الثانية لخطة مشاركتنا مع صندوق النظافة والتحسين بلحج واليوم ندشن تشجير الشوارع العامة لعاصمة المحافظة لكي نحافظ عل المنظر الجمالي للمدينة  بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين  هذا فيما كنا قد قمنا الأسبوع الماضي بتنفيذ حملة توعوية عن النظافة في المدينة الخضراء  .

ويأتي كل هذا المشاركة بعد ان لمسنا من قيادة السلطة المحلية بلحج ممثلة بالاخ المحافظ اللواء احمد التركي اهتماما في تشجيع كل منظمات المجتمع المدني والجمعيات في المشاركة المجتمعية التي تهدف لمصلحة المحافظة وأهلها وإعادة المنظر الجمالي لعاصمة محافظتنا لحج .

* من فهد محسن