مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 17 يناير 2019 02:51 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت

الخميس 08 نوفمبر 2018 08:04 مساءً
مأرب ( عدن الغد ) سبأنت


عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية وجهود تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ونقل نائب رئيس الجمهورية في اللقاء تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته للسلطة المحلية وللقيادات العسكرية بمضاعفة الجهود وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والعمل بجد وإخلاص وتفاني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة بقيادة محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني ومختلف الأجهزة والمؤسسات المدنية والعسكرية.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه لأبناء محافظة حضرموت بالأعياد الوطنية، منوهاً إلى توجيه فخامة الرئيس بالإعداد الجيد للاحتفال بمناسبة عيد الجلاء ٣٠ نوفمبر ورفع أعلام الجمهورية على كل المعسكرات والمؤسسات المدنية والأمنية، حيث تم الاتفاق عشية عيد الاستقلال على العلم الذي رفرف على كل أرجاء الوطن.

وأشار نائب رئيس الجمهورية للجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد، مشيداً في السياق ذاته بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات والدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد في اللقاء على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية، والتعاون لإرساء الأمن وتعزيز وتطوير أداء المؤسسات الرسمية.

وعبر وكيل المحافظة لشؤون الوادي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً للجهود المبذولة في تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير الخدمات بالاستعانة بالدعم الحكومي والجهات والمنظمات الداعمة.

كما سلم قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين تقارير عن أوضاع الوحدات وسير أدائها ومستوى التنفيذ للخطط الخاصة بردع أعمال الإرهاب وما حققته من نجاحات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط عدد من المخططات الإرهابية.

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بما يؤهل المحافظة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المنشود والمكون من ستة أقاليم يسودها الأمن والاستقرار والعدالة والمواطنة المتساوية.

ورفع الحاضرون التهاني باسم قيادة محافظة حضرموت وأبنائها الشرفاء للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في الحديدة ودمت والبيضاء وحرض وغيرها من ميادين البطولة والشرف.


المزيد في أخبار المحافظات
المكتب التنفيذي لمديرية المفلحي يناقش سبل مواجهة الكوليرا
   عُقد أمس الأربعاء اجتماع في مكتب مدير عام مديرية المفلحي بمحافظة لحج، ضم أعضاء المكتب التنفيذي وعددا من الشخصيات الاجتماعية، لمناقشة كيفية مواجهة مرض
افتتاح غرفة عمليات نوعية جديدة لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى الريان التخصصي بالمكلا
افتتحت بمستشفى الريان التخصصي بمدينة المكلا غرفة جديدة  لجراحة المخ والأعصاب تتكون من أحدث الأجهزة الطبية والتشخيصية والعلاجية الحديثة بالشراكة مع مشروع بريف
اجتماع لمكتب تربية حضرموت يقر انطلاقة المرحلة الرابعة من البرنامج التدريبي للمعلمين المتعاقدين
تراس وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب بوزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون اجتماعا للمختصين بالبرامج التدريبية والتأهيلية بحضور




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
صحفي: عدن تقبل الجميع إلا واحد.. فمن هو؟
وصول قيادي حوثي إلى عدن "صورة"
الزبيدي يعود الى عدن عقب زيارة اسرية الى ابوظبي
عاجل : الكشف عن محاولة لاغتيال صلاح الشنفرة
عاجل:مليشيات الحوثي تقصف مدينة مارب
مقالات الرأي
في لقاء ودي اليوم جمعنا  مع الأخ د/عمر عيدروس السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية والاخ د/نجيب الحميقاني
  المجلس الانتقالي الجنوبي يتمسك بمشروع الاستقلال ولم يتخلى عنه وحقق مكاسب إعلامية وسياسية وعسكرية واضحة
  تعيش بلادنا اوضاع متردية في شتى المجالات نتيجة الازمة السياسية التي عصفت بالبلاد واعقبتها الحرب الطاحنة
  بقلم د سالمين الجفري نشط في الهند في منتصف القرن السادس عشر طائفة تدعى «الخناقون» احترف أعضاؤها قطع
  تعرفت على الشهيد محمد صالح طمّاح عن قرب وتحديدا في العام 2010م وكانت البداية في منطقة القدمة بجبال يافع في
كان واضحا من ان تصريحات الاخ وزير الداخلية أحمد الميسري الذي أدلى بها في المؤتمر الصحفي الأخير له والذي ظهر
دعت الحكومة الألمانية أكثر من 10 دول كبرى وإقليمية ذات العلاقة بتقرير مستقبل اليمن لحضور مؤتمر هذا الشهر ولم
الهدف العام لرسالة حملة عدن لدعم العهد المدني لمدينة عدن .. كمفاوض مستقل ..امام اي جهة محلية سياسية او دولية
ــــــــــــــــــــــنبيل الصوفيـــــــــــــــــــــــ متفاجئ جداً أن الشهيد محمد طماح أصبح رئيساً
هناك مؤامرات اكتشفت في الجنوب تستهدف القيادات العسكرية الجنوبية وصلنا لمرحلة كسر العظم بصورة علنية بين
-
اتبعنا على فيسبوك