مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 03:13 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

نائب رئيس الجمهورية يطلع على مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت

الخميس 08 نوفمبر 2018 08:04 مساءً
مأرب ( عدن الغد ) سبأنت


عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية وجهود تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ونقل نائب رئيس الجمهورية في اللقاء تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيهاته للسلطة المحلية وللقيادات العسكرية بمضاعفة الجهود وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والعمل بجد وإخلاص وتفاني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة بقيادة محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني ومختلف الأجهزة والمؤسسات المدنية والعسكرية.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه لأبناء محافظة حضرموت بالأعياد الوطنية، منوهاً إلى توجيه فخامة الرئيس بالإعداد الجيد للاحتفال بمناسبة عيد الجلاء ٣٠ نوفمبر ورفع أعلام الجمهورية على كل المعسكرات والمؤسسات المدنية والأمنية، حيث تم الاتفاق عشية عيد الاستقلال على العلم الذي رفرف على كل أرجاء الوطن.

وأشار نائب رئيس الجمهورية للجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد، مشيداً في السياق ذاته بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات والدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد في اللقاء على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية، والتعاون لإرساء الأمن وتعزيز وتطوير أداء المؤسسات الرسمية.

وعبر وكيل المحافظة لشؤون الوادي عن تقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، منوهاً للجهود المبذولة في تخفيف المعاناة عن المواطنين وتوفير الخدمات بالاستعانة بالدعم الحكومي والجهات والمنظمات الداعمة.

كما سلم قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين تقارير عن أوضاع الوحدات وسير أدائها ومستوى التنفيذ للخطط الخاصة بردع أعمال الإرهاب وما حققته من نجاحات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط عدد من المخططات الإرهابية.

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بما يؤهل المحافظة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المنشود والمكون من ستة أقاليم يسودها الأمن والاستقرار والعدالة والمواطنة المتساوية.

ورفع الحاضرون التهاني باسم قيادة محافظة حضرموت وأبنائها الشرفاء للقيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في الحديدة ودمت والبيضاء وحرض وغيرها من ميادين البطولة والشرف.


المزيد في أخبار المحافظات
اطلع على أهم القضايا واشاد بجهود المحكمة مدير عام المضاربة يلتقي برئيس محكمة ونيابة المديرية
التقى صباح اليوم الثلاثاء الموافق٢٠نوفمبر٢٠١٨م مدير عام المضاربة وراس العارة لحج العميد محمد الصيني برئيس ونيابة المحكمة الابتدائية بمضاربة لحج. وخلال اللقاء
حبيل جبر بردفان تشهد فعالية خطابية لتأبين الفقيد المناضل عاطف الداعري
شهدت مديرية حبيل جبر بردفان محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء ال20 من نوفمبر 2018م،فعالية خطابية وذلك لتأبين مآثر روح الفقيد المناضل عاطف أحمد سعيد الداعري رحمه
بتكليف من مدير عام ترتبية زنجبار .. مدرسة الانصار عمودية توزع الزي المدرسي لطالبات الفترة الصباحية
تم صباح اليوم بمدرسة الانصار عمودية وبتكليف من الاستاذ نادر الشحيري مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية زنجبار توزيع الزي المدرسي المقدم من الهلال الاحمر




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
فرص السلام تقترب... أبرز الأسماء المرشّحة للرئاسة
عاجل : وفاة السياسي صالح علي باصرة في الأردن
عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بمدينة الحديدة
أسعار صرف وبيع العملات مقابل الريال اليمني اليوم
أبو علي الحاكم يهدد قيادات حوثية "تعرف عليهم"
مقالات الرأي
بقلم : د. صالح عامر العولقي نشاهد ونراقب ردات الفعل المختلفة عن الأحداث التي تشهدها شبوة اليوم.. دعوة
دوما وابدا ما يدفع الضعيف الثمن ويتم اغتصاب حقوقى عنوة ودائما ما تقف العوائق والظروف في طريق مستقبله وتتعرض
رضاء الناس غاية  لا تدرك-الرضى غريزة من غرائز البشر .. لا يمتلكها كثير من الناس بل تكاد تنقرض من قاموس حياتنا
  عاجل : عاصفة مدارية وتسمع وتشاهد الاعلام يحذر والمنظمات وعلماء الجيلوجيا والبيلوجيا وعلماء الزلازل
أبين جزء عزيز من أرض الإيمان والحكمة ، أبين لها تاريخ من المجد والصمود، أبين اليوم صاحبة السر واللغز الأكبر ،
أحدثت عملية اغتيال نائب الحزام الأمني بمحافظة أبين القائد الشاب فهدغرامة يوم الأثنين الماضي 19/11/2018صدمة
  اليمن بلد الحضارات، ومنبعها الأول في الركن الجنوبي من جزيرة العرب ، تلك الحضارة التي تمدَّدت حتى غطت رقعة
  القضية الأمنية ليست كتشجيع فرق كرة القدم بحيث ينفع فيها الصراخ والهتاف وذم الآخرين ووصفهم بالعبارات
  تتوالى فضائح الشرعية اليمنية من هرم السلطة وحتى قاعدتها , من السلك العسكري والقضائي ووصولا للسلك
عاد التبع اليماني عاد، ألم تروه في أعالي المجد؟ ألم تروا ظهوره في وجوه الأطفال؟ ألم تسمعوا الفرحة في كل
-
اتبعنا على فيسبوك