آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-01:45م

أخبار عدن


مركز SOS لتنمية قدرات الشباب ينظم مهرجان بمناسبة اليوم العالمي للطفل

الأحد - 23 ديسمبر 2012 - 01:20 ص بتوقيت عدن

مركز SOS لتنمية قدرات الشباب ينظم مهرجان  بمناسبة اليوم العالمي للطفل

عدن ((عدن الغد )) خاص:

نظم مركز SOS لتنمية قدرات الشباب و مجموعة بسمة حياة عدن  مهرجان  بمناسبة اليوم العالمي للطفل في دار الشوكاني .
وقدمت في الحفل عدد من الفقرات الفنية والثقافية، عبرت عن أهمية الاحتفال بهذه المناسبة، وأهمية دعم برامج وأنشطة التي تخص الطفل وتضمن المهرجان عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية والبرامج والأنشطة المختلفة والتي تتنوع ما بين عرض مسرحية ومسابقة ثقافية  وعرض خاص لبعض المواهب الموجودة في الدار من إنشاد  إلى جانب وأوبريت من تأليف وإخراج وأداء بعض شباب وأطفال الدار كما حضر بعض ممثلين منظمات المجتمع المدني وبعض الشخصيات الاجتماعية في محافظة عدن.
وأشار السيد الهادي أدم -  مدير فرع الشوكاني  أن الفرع يكفل 750 يتيماً ويقدم للأيتام عدداً من الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية.. ونوه إلى أن اليتيم يحتاج مثل هادي الأنشطة ويحتاج لأيادي الجميلة الشابة لمساعدتهم .
من جانبها تحدثت ممثلة المجموعة الأستاذة مريم سعيد الهارش يأتي المهرجان مع الاحتفال باليوم العالمي للأطفال اخترنا أن يكون الاحتفال مع  الأيتام لنعمل على رسم الابتسامة على ووجهيهم  وأكدت أن المجموعة سوف تهتم وتسعا أن تجعل احد أهدف المجموعة وأنشطة لخدمة هذه الشريحة من الأطفال .
من جهتها قالت الأخت سحر محمد النجار- مديرة العلاقات العامة في مركز SOS لتنمية قدرات الشباب  إننا بهذا العمل البسيط قد استطعنا إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال ونوجه بشكر لإدارة الدار على الترحيب بالفكرة ومساعدتنا على إنجاح هذا المهرجان .. مضيفة سيكون هناك اهتمام اكبر للأيتام من خلال خطتنا للعام القادم بمساعدتهم باكتشاف مواهبهم  و إخراج طاقتهم وقدراتهم من خلال عمل مسابقات  تحت برنامج (( الطفل الموهوب )) في الرسم و التصوير الفوتوغرافي وفي مجالات معرفية ومهاراتي مختلفة.. متمنية من الجهات الحكومية الاهتمام بهذه الشريحة لاحتياجهم من يساندهم والوقوف إلى جانبهم . 
*من  خديجة الكاف