آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

شكاوى الناس


فتاة من عدن تناشد أهالي الخير إنقاذها من مرض السرطان

الأحد - 04 نوفمبر 2018 - 07:14 م بتوقيت عدن

فتاة من عدن تناشد أهالي الخير إنقاذها من مرض السرطان

عدن (عدن الغد) خاص:

حضرت إلى مقر صحيفة (عدن الغد) فتاة من عدن تناشد أهالي الخير والعطاء إنقاذها ومعالجتها من مرض السرطان ومساعدتها في السفر إلى الخارج لتلقي العلاج .

وقالت (ر – أ) للصحيفة أنها سافرت قبل عام إلى الهند للعلاج من سرطان في الثدي على نفقة والدها وعملت ثلاث عمليات .. كما قامت بعلاج الاذنين اللتان كانتا تخرجان منهما القيح .. مضيفة أنها بعد أن اكملت العمليات قامت بالعودة إلى عدن بعد أن أنفقوا كل ما لديهم .

وأضافت أنه كان من المقرر لها أن تعود إلى الهند لاستكمال العلاج غير أن حالتها أسرتها المادية لا تسمح بذلك .. مشيرة إلى حالة ساءت وبدأت تعاني من مشاكل في الرئتين وضيق في التنفس وسعال وزكام حادين، كما تعاني من نقص في النوم بسبب الآلام التي خلفها هذا المرض الخبيث .

وأشارت الفتاة إلى أنها ذهبت إلى الطبيب بعدن الذي أوصى بضرورة لحاقها من القيح الذي في أذنيها حتى لا تصاب بالصم .. كما أكد على ضرورة نقلها للخارج بأسرع وقت ممكن لتلافي تدهور حالتها الصحية .

وناشد (ر – أ) فاعلي الخير والإحسان النظر لحالتها الصحية المتدهورة ومساعدتها في السفر إلى الهند لاستكمال علاجها .. سائلة المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتهم .

 

للتواصل مع أسرة الفتاة الاتصال على الرقم 736575922 /771059707