آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:40م

أخبار عدن


تهديد مسئول محلي في صيرة بالقتل والسلطة المحلية تقر سحب الثقة عن مديرها

السبت - 22 ديسمبر 2012 - 07:49 م بتوقيت عدن

تهديد مسئول محلي في صيرة بالقتل والسلطة المحلية تقر سحب الثقة عن مديرها
رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي ضرام سبولة ـ عدن الغد

عدن (عدن الغد) خاص :

 

تعرض أحد المسؤولين المحلين في مدينة عدن ظهر اليوم إلى اعتداء من من قبل مدير عام مديرية صيرة ومرافقه الشخصي وسط استنكر شديد من قبل أعضاء السلطة المحلية بالمديرية.

 

وقال شهود عيان لـ(عدن الغد) أن مدير عام مديرية صيرة معمر الشقاع ومرافقه الشخصي الذي يدعى طلال اعتديا على رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي ضرام سبولة وهددا بالقتل .

وأضاف الشهود أن مرافق مدير عام المدير أشهر سلاحه نوع (آلي) في وجه المسئول المحلي وسط ذهول اعضاء المجلس ورئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمدينة عدن الاخ رياض السقاف الذي كان حاضرا في ديوان مديرية صيرة.

وكان محافظ عدن السيد وحيد علي رشيد قد كلف رياض السقاف بالنزول إلى مبنى السلطة المحلية في صيرة لحل الاشكاليات القائمة بين مدير عام المديرية وقيادة المكاتب التنفيذية بالمديرية عقب رسالة رفعها الشكوى التي تم رفها بشأن السلبيات والاختلالات التي تمارس من قبل مدير عام المديرية "معمر الشقاع" على حد وصفهم.

 وعبر عدد من أعضاء الهيئة الإدارية والسلطة المحلية في صيرة عن استيائهم الشديد للتصرف الذي قام به مرافق مدير عام المديرية وإشهاره السلاح في وجه رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية ، مؤكدين ان هذه ظاهرة خطيرة يجب عدم السكوت عنها .

 وفي اتصال هاتفي (لعدن الغد) بأمين عام المجلس المحلي الاخ عوض مبجر الذي اكد الواقعة واضاف قائلا : ان التهجم من قبل مرافق المدير الشقاع وشهر السلاح حصل في مكتبي بوجود الاخ رياض السقاف وموظفات المكتب الامر الذي اثار الخوف والرعب ، مشيرا إلى أن مرافق المدير العام لاحق الاخ ضرام سبوله لخارج مبنى المديرية.

وأكد بأن اعضاء السلطة المحلية لن يسكتوا على مثل هذه التصرفات اللامسؤلة من شخص قيادي على راس السلطة المحلية ، مشيرا إلى انه تم إبلاغ المحافظ بالحادثة  وإقرار عقد اجتماع طارئ يوم غدا الاحد لمناقشة التطورات وإدانة ما تعرض له رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي وإعلان سحب الثقة عن مدير المديرية كونه غير جدير على حد قوله.

 

وقال المسئول المحلي بالمديرية للصحيفة أنه سيتم مناقشة الخروقات التي قام بها مدير المديرية في الفترة السابقة ، مشيرا إلى أن تم توجيه دعوة لاعضاء المجلس المحلي في المحافظة لمساندة في القرارات التي سيتم اتخذاها في الاجتماع.