آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:05م

شكاوى الناس


أبناء يهر يناشدون الهلال الأحمر الإماراتي إنقاذ المرضى باستكمال تشطيب المستشفى العام

السبت - 03 نوفمبر 2018 - 11:35 م بتوقيت عدن

أبناء يهر يناشدون الهلال الأحمر الإماراتي  إنقاذ المرضى باستكمال تشطيب المستشفى العام

لحج (عدن الغد ) خاص :

ناشد أبناء مديرية يهر بمحافظة لحج الهلال الأحمر الإماراتي باستكمال تأهيل المستشفى العام في المديرية بعد عجز الأهالي بسبب أوضاع الحرب عن استكمال العمل .

وقال أبناء مديرية يهر في مناشدتهم للهلال الأحمر الإماراتي أن اللجنة الأهلية استكملت العمل في المرحلة الأولى وهو البناء وجزء من الترميم وعجزت عن إتمام المشروع بسبب أوضاع الحرب وغلاء المعيشة ولم يعد الأهالي قادرين على التبرع أكثر وطالبوا الهلال الأحمر الإماراتي صاحب السبق في عمل الخير بالمساعدة لاستكمال تشطيب وتأثيث المستشفى وإنقاذ مرضى المديرية ذات الكثافة السكانية الكبيرة والواقع بين أربع محافظات لحج وأبين والضالع والبيضاء وعلى الخط العام .

وبدوره أوضح العميد الشيخ زين سعيد بن حسين المدير التنفيذي للجنة الأهلية لإعادة توسعة و ترميم المستشفى أن اللجنة استنفذت مابحوزتها من سيولة مالية والتي تم جمعها من الأهالي سابقا وطالب الهلال الأحمر الإماراتي بالنزول إلى الموقع والإطلاع على مأتم إنجازه وماهي الحاجيات الضرورية الآن لاستكمال العمل وإنقاذ المرضى .

وأكد الأهالي في مناشدتهم العاجلة أن أملهم كبير بعد الله عز وجل في الهلال الأحمر الإماراتي بأن يتبنى ماعجزوا عنه بعد أن تخلت الدولة عن أقل مهامها وهو توفير الخدمات الصحية والصرف الصحي .

وفي نهاية مناشدتهم وجه أبناء مديرية يهر شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على مواقفهم العروبية التاريخية أكانت تلك المواقف  البطولية والدعومات العسكرية في الجبهات أم تلك المشاريع الخيرية الإغاثية والتعليمية والطبية في كل مكان ولن ينسى الشعب ذلك أبد الآبدين .