آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:42م

أخبار عدن


عمال محطة الحسوه الكهروحرارية بعدن يعلقون الشارت الحمراء تمهيدا لبداء الاضراب عن العمل

السبت - 22 ديسمبر 2012 - 04:52 م بتوقيت عدن

عمال محطة الحسوه الكهروحرارية بعدن يعلقون  الشارت الحمراء تمهيدا  لبداء الاضراب عن العمل
عمال محطة الحسوه الكهروحرارية بعدن بعد تعليقهم للشارات الحمراء لبدء الاضراب بالمحطة استجابة لطلب النقابة ـ عدن الغد

عدن((عدن الغد)) خاص

 

قررت نقابة عمال المحطة الكهرو حرارية بالحسوة تعليق الشارات الحمر لبدء خطوات الاضراب في المحطة احتجاجا  اهمال الادارة لمطالبهم برفع بدل الانتاج والحوافز وبدل مناطق نائية حسب قول النقابة.

 

ونفذ عمال المحطة اليوم السبت وقفة جماعية امام بوابة المحطة الرئيسية علقوا فيها الشارات الشارات الحمراء كخطوة اولية تتبعها خطوات باتجاه الاضراب الكلي فيما لم تلبي الادارة مطالبهم.

وكانت النقابة قد اصدرت بيانا بتاريخ 5/ 12/ 2012م بعد إن رفعت رسالة إلى المدير العام بالمؤسسة وتم اهمالها حسب قول النقابة وفي البيان المذيل بتوقيع النقابة جاء:

الإخوة الزملاء العمال والعاملات في المحطات                   المحترمون

بعد التحية نأمل منكم التعاون بخصوص المطالب التي تم الاتفاق عليها مع الادارة العامة بشان( الحافز بدل الانتاج بدل مناطق نائية بدل سكن للإخوة العاملين في محطة الحسوه )

لقد تم الاتفاق مع المدير العام السابق على تشكيل لجان بشان دراسة متطلباتنا في تاريخ 10/10/ 2012م وقد وعدنا المدير بحافز يصرف بداية شهر نوفمبر 2012م ولم يبت في كل ذلك.

 

لهذا نحن نعلن بأنه في حال لم يتم التجاوب مع طلباتنا السابقة الذكر خلال فترة اسبوعين من رفع الرسالة فسوف نتخذ الاجراءات القانونية المكفولة للعاملين وستكون بالخطوات التالية:

 

1)                      تعليق الشارات الحمراء 22/ 12/ 2012م ولمدة ثلاثة أيام من قبل عمال الصيانة والتشغيل وجميع العمال الاخرين في المحطة.

2)                      ايقاف العمل منذ بداية الدوام لمدة ساعتين من تاريخ 25/12/ 2012م ولمدة ثلاثة أيام من قبل عمال الصيانة والتشغيل وجميع العمال الاخرين.

3)                      ايقاف العمل منذ بداية الدوام لمدة اربع ساعات من تاريخ 28/ 12/2012م ولمدة ثلاثة أيام من قبل عمال الصيانة والتشغيل وجميع العمال الاخرين.

4)                      ايقاف العمل الكلي من تاريخ 1/1/ 2013م ولمدة ثلاثة أيام من قبل عمال الصيانة والتشغيل وجميع العمال الاخرين في المحطة.

 

وسوف يتم التصعيد تدريجيا بالنسبة للأحمال وحتى ايقاف المحطة في حال عدم الاستجابة لمطالبنا وحقوقنا.

 

صادر عن نقابة عمال محطة الحسوة الكهروحرارية بتاريخ 25/ 12/ 201م