آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

مجتمع مدني


اختتام دورة حول تأسيس المشاريع الخاصة بتعز

الخميس - 20 ديسمبر 2012 - 05:33 م بتوقيت عدن

اختتام دورة حول تأسيس المشاريع الخاصة بتعز

سبأ

اختتمت اليوم بتعز دورة تدريبية خاصة حول كيفية تأسيس المشاريع الخاصة التي نظمتها إدارة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية على مدة اربعة ايام بالشراكة مع ادارة تنمية المرأة بالمجلس المحلي للمحافظة ودعم مشروع تطوير القطاع الخاص بالمشروع اليمني الألماني .

وفي كلمة له في ختام الدورة التي شارك فيها (27) مشاركا ومشاركا من خريجي الجامعات الطامحين بتبني مشاريع خاصة بهم أهاب وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية المهندس مهيب ناشر الحكيمي بالمشاركين والمشاركات الاستفادة المثلى من الدورة وان يثبتوا جدارتهم وقدراتهم في اقتحام سوق العمل وتبني مشاريع خاصة بهم بحسب إمكانياتهم وقدراتهم .

وأكد تبني المحافظة ودعمها لأفضل مشروعين من المشاريع التي سيتقدم بها المشاركين على أن يتم اختيار المشاريع المستهدفة بناء على دراسات جدوى صحيحة .

والقيت بالمناسبة كلمات من قبل مدير المشروع اليمني الألماني جي إي زد ) سوسن الأديمي ومدير إدارة سيدات الأعمال أروى العمري ومدير إدارة تنمية المرأة بالمجلس المحلي أميرة بريك أشادت في مجملها بقدرات المشاركين في الدورة وتمكنهم من استلهام مخرجات الدورة من خلال قيامهم بدراسات جدوى لخمسة عشر مشروعا سبعة منها ستعرض على المجلس المحلي لدعم اثنين منها بعد المفاضلة .

ووعدت الكلمات بتوفير الفرص للشباب وتأهيلهم وتنمية قدراتهم ليكونوا فاعلين في المجتمع .


وعدت الكلمات بتوفير الفرص للشباب وتأهيلهم وتنمية قدراتهم ليكونوا فاعلين في المجتمع .

بعد ذلك تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة .