آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:21ص

رياضة


فيرجسون: ميسي ليس أفضل من رونالدو .. وكلاهما اسطورتي هذا العصر

الخميس - 20 ديسمبر 2012 - 03:05 م بتوقيت عدن

فيرجسون: ميسي ليس أفضل من رونالدو .. وكلاهما اسطورتي هذا العصر
السير اليكس فيرجسون يمتدح كل من كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي ويرشح كرستيانو لنيل افضل لاعب

متابعات

قال اليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي إن ليونيل ميسي لاعب برشلونة ليس أفضل من منافسه كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد.

 

وأضاف فيرجسون في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة ذا صن البريطانية "لا يوجد فارق بينهما (يقصد رونالدو وميسي)، هما أفضل اللاعبين في العالم".

 

وأكمل السير الاسكتلندي الذي سبق وأن درب رونالدو "سيكون هناك دائما لاعبين عظام، إذا ما نظرنا لفترة الستينيات، دي ستيفانو وبوشكاش وايزيبيو، وفي السبعينيات، سنجد فرانز بيكنباور ويوهان كرويف، وفي الثمانينيات، لدينا أيضا ماركو فان باستن".

 

وأردف فيرجسون "أرى أن ميسي ورونالدو لاعبين استثنائيين في هذا العقد من الزمان، ولا أعتقد أنهما منزعجين من التنافس الموجود بينهما".

 

واستطرد "كلا اللاعبين لديهما اعتزاز وفخر بالنفس وسعي ليكونا الأفضل في العالم، أنا متأكد من هذا الأمر في حالة رونالدو لأنه لعب في يونايتد (تحت قيادته) لمدة 6 سنوات".

 

وكان فيرجسون قد تعاقد مع رونالدو في أغسطس 2003 لينتقل اللاعب البرتغالي من فريق سبورتنج لشبونة، ويبدأ في التألق مع مان يونايتد قبل أن يصبح اللاعب الأغلي في التاريخ بانتقاله إلى ريال مدريد في يونيو 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

 

يذكر أن رونالدو سبق وأن توج بجائزة أفضل لاعب في العالم عام 2008، ونجح في قيادة الفريق الملكي لانتزاع بطولة الدوري الأسباني الموسم الماضي من الغريم التقليدي برشلونة.