مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 18 مارس 2019 08:54 مساءً

  

عناوين اليوم
أخبار المحافظات

محافظ الضالع يلتقي وكيل المحافظة لشؤون الثقافية لمناقشة القضايا الأمنية في مديرية قعطبة

الأربعاء 24 أكتوبر 2018 12:02 صباحاً
الضالع ((عدن الغد)) خاص:

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ  المحافظة قائد محور الضالع قائد اللواء ٣٣ مدرع بالاخ وكيل المحافظة لشؤون الثقافية كرس اللقاء لمناقشته جملة من القضايا اهمها الأوضاع الأمنية في مديرية قعطبة .

وفي اللقاء دعا المحافظ ابناء مديرية قعطبة سلطة محلية وعسكرية وأمنية ومشايخ واعيان ووجهاء الى العمل بروح الفريق الواحد من اجل الحفاظ على أمن واستقرار المديرية من اجل تفويت الفرصة على المتربصين وانهاء كل التوترات الأمنية الناتجة عن التداعيات الأمنية الأخيرة التي حدثت بالمديرية ، كما دعا جميع الأطراف الى الالتزام وضبط النفس واحترام النظام والقانون وأن يجعل الجميع المصلحة العامة والوطنية فوق الجميع.

كما أشار الاخ  المحافظ في رسالة حملها وكيل المحافظة لشؤون الثقافية الاخ سالم الحالمي الى جميع الأطراف وكافة القيادات والى ابناء مديرية قعطبة إلى انه يتوجب على الجميع إلى التعاون مع السلطة المحلية والعمل على التنسيق مع مدير عام المديرية الاستاذ صالح الموجري الذي يبذل جهود حثيثة لمتابعة الأوضاع الإنسانية والمستجدات والأمنية والقضايا المختلفة  في اطار المديرية حفاضا على المصلحة العامة .

واضاف المحافظ أن أمام الجميع اليوم عدوا واحد يجب التصدي له ومحاربته من احل تحرير باقي مناطق مديرية قعطبة بالإضافة الى مديريتي دمت وجبن لان استكمال تحريرها سيمهد الطريق لتحرير باقي المحافظات اليمنية ، كما وجه جميع الوحدات والألوية العسكرية الى سحب ورفع النقاط العسكرية المستحدثة في كل مكان و على خط قعطبة اب والتي قد تزيد من توتر الاوضاع بالاضافة الى رفع كافة النقاط التي أصبحت تستخدم للجباية وتعيق عملية نقل المساعدات الإنسانية وحركة النقل التجارية واخافة المواطنين ، مؤكدا ان الطريق لن ولم يسمح بالاعتداء عليها ولن يسمح لاي طرف او جهة بان تكون هي اكبر من القانون ، وطالب الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد الى جانب السلطة مخاطبا وكيل المحافظة بأن عليهم اليوم أن يوجهوا اسلحتهم نحو العدوا الحوثي الذي يتمترس أمامهم بدلا من استعراض العضلات والمماحكات واستفزاز بعضهم البعض.

من جانب آخر  اكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافية على ايصال رسالة الاخ المحافظ الى الجهات المعنية بالمديرية  و متابعة كافة القضايا التي طرحة مع الجهات أول بأول وخاصة التوتر القائم بين اللواء 30 مدرع والقوات الخاصة التابعة لمحور محافظة اب بقيادة الحالمي ، كما ثمن الوكيل الجهود الكبيرة والحنكة العسكرية والسياسية التي يتمتع بها اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة في حرصة الشديد على الجميع في قعطبة وباقي مديريات المحافظة مؤكدا بان المرحلة هي مرحلة تحكيم العقول والحفاظ على الانتصارات التي تحققة بفضل تضحياة ابنا الضالع .

وأكد الوكيل بان الجميع في مديرية قعطبة ابدوا التزامهم في تنفيذ توجيهات المحافظ والالتزام بها والعمل تحت قيادة السلطات بالمديرية والمحافظة والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت الأمن والاستقرار والتوجة لمحاربة العدوان الحوثي الفارسي الذي لازال يقرع طبول الحرب في جبهتين رئيسيتين في مديرية قعطبة.
 
حضر اللقاء الأستاذ كمال عبيد وكيل المحافظ للشؤن المديريات والشيخ/محسن احمد علي والاعلامي ناصر الشعيبي مدير عام مكتب الاعلام والعلاقات العامة والعقيد علي قاسم ضابط امن المحور.


مكتب إعلام محافظة _الضالع


المزيد في أخبار المحافظات
مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج يلتقي عدة منظمات عالمية
التقى مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج الدكتور عارف عياش صباح اليوم الأثنين عدة منظمات عالمية.   حيث التقى الدكتور أحمد انشر منسق المشاريع الطبية في منظمة أطباء
مدير عام مكتب تربية أبين يزور مدرسة فاطمة للمكفوفين وثانوية الزهراء بجعار
في إطار النزول الميداني والإطلاع عن كثب عن واقع العملية التعليمية والتربوية زار صباح اليوم الأثنين د. وضاح صالح المحوري  مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة
اشتعال المعارك في مدينة تعز من جديد
شهدت مدينة تعز اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وقوات من كتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع.وأكدت مصادر محلية إن اشتباكات عنيفة اندلعت في أطراف




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
هاني بن بريك يهدد بالتصدي بقوة السلاح للإحتجاجات الشعبية في عدن
عاجل : وفاة مسئول كبير في الحكومة الشرعية بحادث سير في مصر
جابر مخاطباً هاني بن بريك: يستطيع مواطن بسيط اختراق تشكيلاتكم الاستخباراتية الهزيلة عبر الفتيات
بالصور : محتجون يغلقون خط جسر البريقة بعدن
قوات أمنية تغلق شارع رئيسي بدار سعد والأهالي يناشدون
مقالات الرأي
لن ينكر أحد أن الشعب الجنوبي شعبٌ عظيم وجبار،ومقاتل من الطراز الرفيع،وقد شهد له القاصي والداني في ذلك إبان
بعد الجولة الناجحة التي قام بها رئيس المجلس الأنتقالي عيدروس الزبيدي للمملكة المتحدة ولقاءه عدد من
يعتقد البعض من مصلحته ان يسقط قيم المجتمع ويخلخل في التركيبة الاجتماعية والوطنية معا , ليفتح ثغرات اختراق
  أعطيكم لمحة فقط من المفارقات العجيبة في عقليات بعض الناس أصحاب العقول التريلي...   تبدأ الحكاية الساعة
 يبدع ساسة ونشطاء واعلاميو الجنوب والشمال على حد سواء في تحويل كل نعمة إلى نقمة، ويتقنون تأزيم المأزم
قاومت القرى في تعز، المركزية التي انتقلت من النظام الملكي الى الحكم الجمهوري، تبعا لقوى الحكم.. بالقصيدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي جاوز الظالمون المدى اخي وصديقي فنان الجنوب عبود خواجه  وانا أخاطبك في
  الماضي الإمامي يعود في اليمن بوجه أكثر شناعة في ظل بقاء شريحة واسعة من الشعب على جهلها بحقيقة الدين
الجمعة, 15 مارس 2019م زمانا وجوار بيت حمود حيدر القريب من مسجد العيدروس في الشيخ عثمان مكانا ... كنت في طريقي الى
  يحدثني صديقي محمد الشهري قائلا : لم أكن أدرك بحكم صغر سني الذي لم يتجاوز (١٤ سنة ) أنني أقف على خط يفصل بين
-
اتبعنا على فيسبوك