آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:38م

أخبار المحافظات


مدير تربية مودية يطلع على سير العملية التعليمية بثانوية جواس

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 11:19 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يطلع على سير العملية التعليمية بثانوية جواس

مودية ((عدن الغد)) خاص:

اطلع مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية الأستاذ "سعيد محمد عبدالله" خلال زيارته الثلاثاء لثانوية الشهيد جواس على سير العملية التعليمية بالثانوية والترتيبات الخاصة بمدرسة جمال عبدالناصر وسير الدراسة في بعض الفصول الفائض في الثانوية.

وفي الزيارة، طاف مدير التربية والتعليم بمعيّة مدير الثانوية الأستاذ "محسن عبدالله" ، فصول الثانوية للإطلاع على سير العملية التعليمية بالثانوية .. داعيا الطلاب على بذل مزيد من الاجتهاد في التحصيل العلمي باعتبار التعليم السبيل الأمثل لتحقيق مستقبل أفضل.

بعد ذلك عقد مدير التربية، اجتماع مع مدير الثانوية الأستاذ "محسن عبدالله"، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمدرسة جمال عبدالناصر وسير الدراسة في بعض الفصول الفائض في الثانوية، وقد أقر الاجتماع بدء الدراسة لمدرسة جمال من يوم الأحد القادم، وعلى جميع معلمي مدرسة جمال الدوام في الثانوية.

وفي ختام الزيارة قام مدير التربية بتسجيل كلمة شكر لإدارة الثانوية على الجهود المبذولة مع مطلع العام الدراسي والاستعدادات الشاملة التي قامت بها لضمان سير العملية التعليمية. .رافق مدير التربية في زيارته مدير مدرسة جمال للتعليم الأساسي ورؤساء الأقسام بمكتب التربية والتعليم.


*من كمال الجعدني