آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:56م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية لودر يلتقي ممثل منظمة البحث عن أرضية مشتركة ورئيسة جمعية المرأة التنموية بأبين

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 10:40 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية لودر يلتقي ممثل منظمة البحث عن أرضية مشتركة ورئيسة جمعية المرأة التنموية بأبين

لودر ((عدن الغد)) خاص:

التقى مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز صباح اليوم الثلاثاء في مكتبه بالاخ محمد البكري ممثل منظمة البحث عن أرضية مشتركة والأستاذه نور قائد أحمد رئيسة جمعية المرأة التنموية بأبين الشريك المحلي المنفذ.

وخلال اللقاء تدارس الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) مع ممثل منظمة البحث عن أرضية مشتركة آلية تدخل المنظمة في المديرية بالشراكة مع جمعية المرأة التنموية بأبين الشريك المنفذ والهادفة إلى بناء السلم الاجتماعي وإحياء ثقافة التعايش وحل النزاعات بين المواطنين وذلك عبر الحوارات التي تمت قبل فترة عن طريق المجتمع بالإضافة إلى السلطة المحلية والتي نتجت عن حل كثير من القضايا وأيضا التدخل في بعض القضايا العالقة وإيجاد الحلول لها في مناطق عدة مختلفة في مديرية لودر.

كما تم في اللقاء مناقشة آلية التدخل الجديدة للمنظمة في م/لودر ببرنامج جديد وكيف ستكون الآلية والأهداف وبمساهمة السلطة المحلية كطرف أساسي بالإضافة إلى الشريك المحلي والمجتمعات.

وطمأن مدير عام المديرية ممثل المنظمة بأنه سيتم توفير المناخ المناسب لنجاح المشاريع التي تحد من النزاعات بين أوساط المواطنين داخل المديرية.

ومن جانبه ثمن ممثل المنظمة دور السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام للمديرية الشيخ باهرمز (ابوعبدالله ) على تعاونه وتجاوبه في استقطاب المنظمات داخل المديرية.


من/ عارف أحمد