آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

أخبار المحافظات


مدير عام خنفر يدشن توزيع مواد إيوائية للنازحين في المخزن

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 09:43 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر يدشن توزيع مواد إيوائية للنازحين  في المخزن

ابين (عدن الغد ) خاص :

قام صباح اليوم الثلاثاء   الشيخ ناصر عبدالله  المنصري مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية يرافقه خالد إبراهيم منسق المنظمات الدولية في أبين و الاستاذ احمد إبراهيم سيود رئيس لجنة استقبال وإيواء النازحين في مديرية خنفر والأستاذ أحمد حلبوب  المستشار القانوني لمديرية خنفر..قام  بزيارة إلى منطقة المخزن وتدشين توزيع مواد إيوائية للنازحين في المخزن ضمن مشروع توزيع المواد الإيوائية للنازحين في محافظة أبين وبتمويل من المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئينUNHCRوتنفيذ منظمة صناع النهضة .

وفي سياق آخر منفصل التقى مدير عام خنفر في مكتبه اليوم بالمهندس عبدالناصر محمد عاطف ضابط مشروع المأوى في المجلس النرويجي للاجئين NRC بحضور  رئيس لجنة استقبال وإيواء النازحين في مديرية خنفر وأيضا سالم علي حيدره من فريق العمل .

 ويأتي هذا اللقاء لعملية التنسيق في  عملية حصر النازحين حتى يتم تلافي ازدواجية التوزيع وعملية التنظيم في التوزيع وفي اللقاء تم مناقشة عددا من المواضيع المرتبطة بالنازحين وعملية المسح  و سيتم بعد ذلك عملية مسح لاعدادا من الحالات  للنازحين يتم بعدها التوزيع مباشرة في خنفر .

وعقب اللقاء قاموا بنزول ميداني إلى منطقة الرواء حيث تمت عملية مسح شامل  لكل نازحين المتواجدين في  منطقة الرواء من قبل ضابط المأوى في المجلس النرويجي للاجئين .

* من نائف زين ناصر