آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:28م

أخبار المحافظات


وكيل محافظة المهرة بن عليان يدشن بدأ عملية ترميم الطرق ويلتقي بالسلطة المحلية بالمسيلة

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 08:16 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة المهرة بن عليان يدشن بدأ عملية ترميم الطرق ويلتقي بالسلطة المحلية بالمسيلة

المهرة (عدن الغد ) خاص :

أشرف وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان كلشات، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 10 / 2018، على عمليات ترميم الطرق ومشروع مياه المديرية، المتضررة من الأمطار والسيول الجارفة المصاحبة للعاصفة الإعصارية " لبان " التي عصفت بمديرية المسيلة والمحافظة بشكل عام، وحث القائمين على العمل بسرعة الإنجاز لإعادة الحياة إلى طبعتها.. وعلى استئناف رحلات الجسر الجوي لنقل المساعدات الإغاثية لمناطق وادي المسيلة المتضررة، بناءً على توجيهات محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت.

 وألتقى الشيخ بن عليان بالسلطة المحلية بمديرية المسيلة، وعلى رأسها مدير عام المديرية الأستاذ فضل الدحيمي ، وأمين عام المجلس المحلي الأستاذ عبدالرحمن باعبّاد ، وأعضاء الهيئة الإدارية، ومدراء المكتب التنفيذي وعدد من الوجهاء والأعيان بالمديرية، وتحدث عن ضرورة التعاون والتكاتف لتجاوز هذه الأزمة التي تمر بها مديرية المسيلة خاصة والمحافظة عامة، ومؤكداً بإن السلطة بالمحافظة لن تذخر جهداً في سبيل تذليل الصعوبات وتخفيف معاناة المواطنين، كما استمع لمداخلات الحاضرين وأبرز الحلول والمعالجات حول الوضع الذي تمر به المديرية .

وفي مستهل اللقاء، رحب مدير عام المديرية الأستاذ فضل الدحيمي، بوكيل المحافظة والحاضرين، شاكراً الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة.. وإنهم في المديرية يثمنون كل الجهود المبذولة في سبيل إعادة الخدمات وإيواء وإغاثة الأسر المتضررة من كارثة "لبان".