آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:03م

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يتفقد مناطق " مونغ ويروب والفيدمي "ويشرف على اعادة عمل خدمة الكهرباء

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 07:58 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يتفقد مناطق " مونغ ويروب والفيدمي "ويشرف على اعادة عمل خدمة الكهرباء

المهرة (عدن الغد ) خاص :

تفقد محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٣/ ١٠/ ٢٠١٨م، مناطق " مونغ ويروب والفيدمي " شرق مدينة الغيضة، للإطلاع على حجم الضرر الذي أصاب الطرقات وشبكة الكهرباء فيها، والإشراف المباشر على الفرق الفنية العاملة لإصلاح شبكة وخطوط الكهرباء وإعادة خدمة الكهرباء، بعد تعرضها لإعطاب كبيرة نتجت عن الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة جراء العاصفة المدارية "لبان"، لتخفيف معاناة مواطنين .

وقدم المحافظ باكريت جزيل الشكر والتقدير لوزير الكهرباء ومحافظ محافظة حضرموت على تكليفهم فريق فني مكون من ٢٧ مختص للقيام بمهام إسناد موظفي مؤسسة كهرباء المهرة في إصلاح الشبكات والخطوط المتضررة من العاصفة المدارية "لبان" في المهرة  وإعادة الخدمة في المناطق المنكوبة.

وأفاد المحافظ باكريت بأن الطريق الإسفلتي الرابط بين مديريتي الغيضة وشحن مهيأ لعبور المركبات الكبيرة وقاطرات الشحن وبإمكانها نقل البضائع من المنفذ إلى مديريات المحافظة وتوفير المواد الغذائية والاستهلاكية للسوق المحلي الذي يعاني من أزمة حادة في المواد بسبب انقطاع الطريق الرابط بين المديريات وانهيار الجسور من السيول الجارفة.

وقدم باكريت عظيم الشكر والامتنان لدول التحالف العربي المشترك، وشركة الرصيد، على جهودهم الكبيرة في شق طريق الغيضة - شحن، لتسهيل عبور قاطرات النقل والمركبات لنقل البضائع والمواطنين .

* من عيسى بن نهل