آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-04:37م

أخبار وتقارير


قيادي ضالعي يحذر من مخططات لطارق صالح والإصلاح

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 06:26 م بتوقيت عدن

قيادي ضالعي  يحذر من مخططات لطارق صالح والإصلاح

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

حذر القيادي في المقاومة الجنوبية طاهر مسعد العقلة من خطر قادم وتجمع قوات مشتركة لحزب الإصلاح في مريس قعطبة الضالع وقوات تابعة لطارق عفاش.

وقال العقلة ان قوات تابعة لحزب الاصلاح وقوات تابعة لطارق عفاش عقدت اجتماع يوم أمس الاثنين في مريس  وقد تم الاتفاق بين الطرفين على عمل عسكري مشترك وبناء معسكرات في مريس وقعطبة ونقيل الشيم قعطبة والجميمة وتجهيز القوه العسكرية وتسليحها حيث تكون هذه المعسكرات جاهزة ومستعده في اي وقت للحفاظ على الوحدة اليمنية وردع أي قوات تريد زعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية ومن يريدوا انفصال اليمن وتمزيقه.

وأضاف العقلة بأن هذه القوه تتكون من خمسة الوية اضافة إلى معسكر القوات الخاصة في قعطبة واللواء 30 مدرع حمك قعطبة  ومازال هذه المعسكرات في مريس وقعطبة تستقبل الافراد الواصلين من المحافظات الشمالية وتدريبهم وتسليحهم.

وقال العقلة "نحذر وقد سبق لنا تحذيرات سابقة من هذه المعسكرات المتواجدة في مريس وقعطبة وهذه القوات خطر على الجنوب وعلى قيادات المقاومة الجنوبية والعسكرية والأمنية وقيادات الحزام الامني وقيادات السلطة المحلية في المحافظات والمديريات الجنوبية وعلينا الاستعداد لهذه القوات المتواجدة في مريس وقعطبة لأنها خطر على الجنوب وشعب الجنوب".


*من محمد ناصر الشعيبي