آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:40م

أخبار المحافظات


الشامي : اكثر من 170 حادث مروري راح ضحيتها 46 حالة وفاة بحضرموت الوادي والصحراء

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 06:17 م بتوقيت عدن

الشامي : اكثر من 170 حادث مروري راح ضحيتها 46 حالة وفاة بحضرموت الوادي والصحراء

حضرموت (عدن الغد) خاص :

بلغت إجمالي الحوادث المرورية بمديريات حضرموت الوادي والصحراء من بداية العام الجاري الى 21 اكتوبر 2018م ,  ( 173 ) حادث مروري  راح ضحيتها 46 حالة وفاة فيما بلغت الخسائر المادية أكثر من 20 مليون ريال ناهيك عن الإصابات والعاهات , أوضح ذلك مسئول قسم الحوادث بشرطة السير بالإدارة العامة بحضرموت الوادي والصحراء المساعد / خالد مبروك الشامي , مضيفا إن من بين تلك الحوادث أكثر من 72 حادث دراجات نارية . منوها بأن من أهم الأسباب لتلك الحوادث قيادة الدراجات النارية من قبل صغار السن والإهمال والسرعة واستخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة والسرعة والتجاوزات الخاطئة .

وناشد الشامي المجتمع المساهمة في نشر الوعي المروري في خطورة امتلاك الأطفال الدراجات النارية  وسياقه المركبات دون السن القانوني والتقيدبقواعد وآداب السير والتجاوزات الخاطئة والسرعة والانشغال بالجوال اثناء القيادة  يجنب الوقوعبالحوادثالمرورية لا سمح الله .

من ناحية اخرى تعتبر تلك الحوادث التي ابلغ عنها وسجلت في سجلات قسم الحوادث بالإدارة العامة لشرطة السير بحضرموت الوادي والصحراء ولكن هناك حوادث سير كثيرة لم يبلغ عنها ويتم التصالح بين الاطراف وكان من المفترض ان يتم الابلاغ عنها ومعرفة اسبابها واتخاذ الاجراءات القانونية تجاهها .

*من / جمعان دويل