آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:01م

مجتمع مدني


وكيل وادي حضرموت يتفقد الأعمال التشطيبية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 05:32 م بتوقيت عدن

وكيل وادي حضرموت يتفقد الأعمال التشطيبية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون

المكلا(عدن الغد)خاص:

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الثلاثاء، الأعمال التشطيبية النهائية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون الواقع بمنطقة الغرفة بمدينة سيئون برفقة رئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري وعميد كلية الطب الدكتور حسين أحمد باكثير و الأستاذ مدرك عبدالله الجابري أمين عام الجامعة.

واطلع عصام الكثيري على مستوى تنفيذ الأعمال النهائية لمبنى كلية الطب بجامعة سيئون مشيدا بمستوى الإنجاز لإنجاز مشروع المبنى الخاص بالكلية موكدا متابعته الشخصية المستمرة للانتهاء من تجهيزات المبنى من أجل افتتاحها.

وشدد الكثيري على أهمية الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتشطيب المبنى والانتهاء من أعمال إدخال الكهرباء للمبنى مضيفا أن هذا المبنى يعتبر مبنى مؤقت للكلية إلى حين بناء مبنى خاص بمواصفات عالية لكلية الطب.

وأوضح عصام الكثيري في زيارته أن كلية الطب سيتم افتتاحها بعد شهر تقريبًا مشيدا بكل الجهود التي عملت في الفترة الماضية.

بدوره أكد رئيس جامعة سيئون أستاذ دكتور محمد عاشور الكثيري أن رئاسة جامعة سيئون تبذل كل جهودها من أجل الانتهاء بشكل كامل من مبنى كلية الطب مشيدا بمستوى الدعم الكبير والاهتمام المتواصل من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري.