آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار عدن


تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والمنطقة الحرة بعدن

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 04:36 م بتوقيت عدن

تعاون مشترك بين وزارة الزراعة والمنطقة الحرة بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية المهندس أمين باقادر ، اليوم،مع مدير جمارك المنطقة الحرة محسن قحطان، سبل التعاون والتنسيق المشترك حول كيفية تفتيش وفحص المواد الواصلة الى البلاد عبر منفذ ميناء الحاويات البحري .

واكد باقادر على اهمية التعاون المشترك بين الوزارة وجمارك المنطقة الحرة في تمكين موظفي الوزارة من أداء مسوؤلياتهم الميدانية في تفتيش وفحص المواد المستوردة والواصلة الى البلاد.

مشيراً الى أستعداد إدارته توفير كافة التسهيلات اللازمة لتمكين موظفي الوزارة من أداء مهامهم في تفتيش المواد الواصلة عبر منفذ ميناء الحاويات.

من جهة اخرى قام وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية اليوم ومعه مدير عام وقاية النباتات بالوزارة الدكتور جميل انور ، بزيارة تفقدية لأدارتي الحجر النباتي والحجر البيطري بميناءالحاويات بعدن ، للاطلاع على نشاط الادارتين والصعوبات التي تواجهها .

وشدد الوكيل باقادر على ضرورة مضاعفة الجهود في عمليات التفتيش والتدقيق في فحص المواد المستوردة وعدم التساهل امام اي مخالفات يتم ضبطها ، والتعامل معها وفقا للقانون واللوائح المنظمة لعملية الاستيراد والجودة والمواصفات السارية .. مؤكدا دعم الوزارة لقطاع الحجر وتوفير كل احتياجات ومتطلبات العمل .
من - عبدالرقيب فارع