آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


شتيجن: ريال مدريد يفتقد كريستيانو رونالدو

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 12:54 م بتوقيت عدن

شتيجن: ريال مدريد يفتقد كريستيانو رونالدو

(عدن الغد)كورة:

يرى الألماني تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن الفوز على ريال مدريد هو أفضل ما يمكن أن يحدث في مباراة الكلاسيكو، الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو".

وقال شتيجن، في مقابلة حصرية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "الفوز على ريال مدريد هو الأمر الأفضل، نحن مستعدون لهذه المباراة المذهلة، والجميع يريد الوصول لهذه المواجهة بأفضل حالة ممكنة".

وأضاف: "أفضل مباراة الكلاسيكو الذي فزنا بها في "سانتياجو برنابيو" بفضل هدف ميسي في اللحظة الأخيرة، وقام برفع قميصه أمام الجماهير، رغم أننا لم نفز بالدوري في ذلك الموسم".

وتابع: "غياب رونالدو؟ لديهم لاعبين جيدين، لم أشاهد الكثير من المباريات لريال مدريد لأن جدولنا مزدحم، لكنهم بالطبع تأثروا بغيابه. لقد تحدثت مع كروس في المنتخب الألماني، نحن أفضل ولكن علينا أن نركز على أنفسنا".

وواصل: "المراهنة على نتيجة المباراة؟ أنا لا أحب ذلك، وأفضل أن نظهر تفوقنا في الملعب".

واستطرد: "برشلونة بدون ميسي؟ لا أفكر في هذا ولا أريد التفكير به الآن، ليو سعيد هنا ويشعر بالراحة، لقد قضى حياته كلها هنا، وجميعنا نريده أن يستمر".

وحول إمكانية عودة نيمار، علق حارس برشلونة: "لا أعرف ما سيحدث مع نيمار، لا أستطيع التحدث إلا بأنني أملك علاقة جيدة معه، وفي النهاية تواجد الأفضل في فريقك أمر جيد".

وعن المنافسين في دوري الأبطال، قال شتيجن: "هناك الكثير، وفي الوقت الحالي من الصعب قول هذا لأن الأمر ما يزال مبكرًا، ونحن لا نفكر إلا بأنفسنا. يجب أن نلعب كرة قدم جيدة مثل أول مباراتين، وأن نواصل تحقيق الانتصارات عند مواجهة إنتر ميلان".

وحول إعجابه بالصورة التي نشرها زميله أرتورو فيدال وأثارت الجدل، قال شتيجن: "في البداية رأيت الصورة ولقد أعجبتني، ثم بعد ذلك رأيت الرسالة، لم يكن الأمر جيدًا، إنه زميل لنا ويريد اللعب بشكل أكثر".