آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

وفيات


المسيمير الحواشب تشييع خمسة من شهدائها الذين سقطوا في جبهات القتال بالحديدة

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 10:53 ص بتوقيت عدن

المسيمير الحواشب تشييع خمسة من شهدائها الذين سقطوا في جبهات القتال بالحديدة

المسيمير(عدن الغد) محمد مرشد عقابي:

شييع المئات من ابناء الحواشب بمديرية المسيمير محافظة لحج عصر اليوم الاثنين 2018/10/22 في مواكب جنائزية مهيبة الى مثواهم الاخير جثامين الشهداء الابطال أحمد محمد عبدة الحوشبي 36 عاماً وعبدالرحمن علي أحمد فارع 16عام ووائل صالح أحمد غالب 20عام وأحمد خالد المحمودي 22 عاما الذين سقطوا شهداء يوم أمس في جبهة محافظة الحديدة وهم يؤدون واجبهم الوطني والعسكري والجهادي في الدفاع الوطن وشرعيته الدستورية إثر سقوط قذيفة هاون على موقع تواجدهم هناك وتفيد المعلومات عن اصابة عدد آخر من ابناء الحواشب كان متواجدين في نفس الموقع بإصابات نقلوا على إثرها الى مستشفيات محافظة عدن.

وقد وارى جموع المشيعين جثامين الشهداء الثرى بعد الصلاة عليهم في مقبرة مدينة المسيمير وسط حضور رسمي وشعبي كبير، بينما تم دفن جثمان الشهيد أحمد خالد المحمودي بمسقط راسه منطقة الوادي الفقير.

كما شيع مساء اليوم عدد كبير من المواطنين في موكب جنائزي آخر جثمان الشهيد أحمد جازم الحوشبي 19 عام من أبناء منطقة سقامي إلى مثواه الأخير بمقبرة المنطقة... حيث جرى مواراة جثمان الشهيد الثرى بعد الصلاة عليه وسط حضور غفير من الأهل والأصدقاء وجمع من الشخصيات والمواطنين.

وبذلك ينظم هذا الطابور من الشهداء الحواشب إلى كوكبة من سبقوهم من القوافل الشهداء التي قدمتهم المسيمير في مختلف الجبهات ذوداً عن الشرعية والأرض والعرض منذ بدء الحرب العبثية التي تشنها جماعة الحوثي المتمردة على مؤسسات الدولة.

بهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص التعازي القلبية الحارة وعظيم المواساة لأسر وأقارب الشهداء.

سائلين من الله العلي القدير أن يتغمدهم جميعاً بواسع رحمته ورضوانه وأن يسكنهم فسيح جنانه وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأنا لله وأنا اليه راجعون.