آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار وتقارير


سلطات تعز تندد بـ"افتراءات" قناة الجزيرة وتتوعد بمقاضاتها

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 10:45 ص بتوقيت عدن

سلطات تعز تندد بـ"افتراءات" قناة الجزيرة وتتوعد بمقاضاتها

( عدن الغد) متابعات :

نددت السلطة المحلية لمحافظة تعز بالافتراءات والأكاذيب والفبركات الصادرة من قناة الجزيرة القطرية، الهادفة للنيل من تضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتوعدت بمقاضاتها. 

 

وأدانت السلطة المحلية، في بيان صحفي، فجر الثلاثاء، ما أوردته قناة الجزيرة في المادة المسماة "فيلم كتائب أبو العباس"، لافتة إلى أنه احتوى على "كم هائل من الأكاذيب والافتراءات والتضليل الإعلامي".

 

وأكد البيان أن محافظة تعز "نموذج حي وفاعل لاحترام وتكريس وتجسيد قيم الحياة المدنية واحترام التنوع والتعايش"، مشددا على أن السلطة المحلية "تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة قناة الجزيرة في المكان والزمان المناسبين إزاء جرائمها الإعلامية في حق المحافظة وسمعتها ومواطنيها".

 

كما أكدت السلطة المحلية لتعز، اعتزازها وتقديرها الكبيرين للدور الذي تقوم به دول التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات في مساندة الشرعية لتخليص اليمن من جرائم الانقلابيين الحوثيين.

 

وأعربت السلطة المحلية عن استغرابها من إصرار قناة الجزيرة تجنب الإشارة إلى جرائم الانقلابيين وإرهابهم المستمر ضد محافظة تعز الأرض والإنسان، وكيف أن هذه القناة لا ترى حجم الضحايا المدنيين الأبرياء، وكيف أن القناة لم تحقق في استخدام المليشيا الانقلابية أسلحة محرمة ضد الشعب اليمني.