آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:14ص

مجتمع مدني


مؤسسة شباب عدن الواعد تقيم محاضرة تدريبية بعنوان (النجاح في التميز البشري)

الثلاثاء - 23 أكتوبر 2018 - 10:34 ص بتوقيت عدن

مؤسسة شباب عدن الواعد تقيم محاضرة تدريبية بعنوان (النجاح في التميز البشري)

عدن(عدن الغد)خاص:

أقامت مؤسسة شباب عدن الواعد اليوم الاثنين الموافق22/10/2018 وتحت شعار: ((غير أفكارك تتغير حياتك)) أقامت محاضرة تدريبية بعنوان:  (النجاح في التميز البشري) مع المدرب:أكرم عبدالله اليزيدي.

 

حيث لاقت إقبال كبير لدى الطلبة بدأت الفعالية بكلمة ألقاها عميد كلية الحقوق أ.د.محمدصالح محسن مرحباً بجميع أعضاء مؤسسة شباب عدن الواعد.

 

وقدم لهم بجزيل شكره على إقامة هذه المحاضرة في رحاب الكلية لما لها من أهمية علمية للطلبة من أجل الإستفادة والتوعية بخصوص التنمية البشرية وطرق النجاح والتميز.

 

كما رحب بحضور مركز نيو سكيلز للتدريب والتطوير الممثلة بالأستاذ/محمدبن حبتور" و مبادرة نحيا لأجلكم الممثلة بالأستاذ/محمود جبريل" ومؤسسة المستقبل للتنمية وحقوق الإنسان الممثلة بالأستاذة/مارينا زين".

 

وقد أفتتحت المحاضرة بالتعريف بمؤسسة شباب عدن الواعد ، ومن ثم خطوات وطرق النجاح في التميز البشري ومدى أهميته في تطوير الذات لدى الشخص ، ثم تم فتح باب النقاش وطرح الأسئلة على الحاضرين للاستفادة القصوى من المحاضرة.

 

وفي الختام قام المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ/أكرم اليزيدي" بتكريم عميد الكلية د. محمد صالح محسن تقديراً لجهوده المبذولة والفعالة في إنجاح المحاضرة التدريبية ومنحه وسام الشكر.

 

 كما تم تكريم د/صالح سريع باسردة"نائب العميد لشؤون الطلاب" والأستاذ لبيب عبدالرحيم "مدير الأنشطة الطلابية بالكلية" ورئيسة اللجنة الإعلامية بالكلية ثناء رمزي بامدهف"، وسيتم في وقت لاحق منح شهادات تقديرية للطلبة المشاركين في هذه المحاضرة.