آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:18م

أخبار المحافظات


المهرة : الدحيمي" يستقبل الوكيل بن عليان ومديرا الشرطة والأمن السياسي بالمحافظة على رأس قوافل المساعدات الإغاثية.  

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 11:19 م بتوقيت عدن

المهرة : الدحيمي" يستقبل الوكيل بن عليان ومديرا الشرطة والأمن السياسي بالمحافظة على رأس قوافل المساعدات الإغاثية.   

المهرة (عدن الغد) خاص:

 

 

استقبل الأستاذ فضل صلاح الدحيمي مدير عام مديرية المسيلة، اليوم الإثنين الموافق 22/10/2018 ، وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح بن عليان كلشات على رأس قافلة إغاثية مقدمة من سلطنة عُمان الشقيقة لأبناء المديرية المتضررين من العاصفة المدارية " لبان " ، ومديرا شرطة المحافظة العميد مفتي سهيل صموده ، والعميد علي عمر مولى الدويلة مدير الأمن السياسي بالمحافظة القادمين على متن مروحية من التحالف العربي، محمّلة بالمواد الإغاثية، مقدمه من المؤسسة الأمنية بالمحافظة ،لمتضرري المديرية، بناءً على توجيهات محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح باكريت بضرورة تقديم المساعدات الإغاثية العاجلة للمواطنين في مناطق وادي المسيلة .

 

واستقبل مدير عام المديرية في وقت سابق ، قافلة المساعدات المقدمة من تجار المهرة الشيخ بن خريف والشيخ بن نويجع ،حيث أشرفوا بأنفسهم على عملية توزيع المساعدات الإغاثية لأبناء مديرية المسيلة ، بإشراف السلطة المحلية واللجان المشكلة عنها .

 

وقام الشيخ بن عليان بتفقد محطة المياه بالمديرية والإطلاع على سير العمل بالمؤسسة والوقوف على الأضرار التي لحقت بها بسبب السيول والأمطار التي شهدتها المديرية والمحافظة جراء العاصفة المدارية .. مؤكدا اهتمام معالي المحافظ البالغ بعودة الخدمات الأساسية بالمديرية لحالتها الطبيعية وسرعة إصلاح العطب الذي لحق بها جراء السيول الجارفة.

 

وفي صعيد متصل ، واصل مديرا الشرطة والأمن السياسي بالمحافظة رحلتهما على متن الطائرة متجهين لمناطق الوادي مباشرة، متفقدين حالة المواطنين بعد إنقضاء العاصفة المدارية .. موضحين

 بأن الجسر الجوي سيستأنف رحلاته من يوم غداً لنقل المساعدات الإغاثية لمناطق وادي المسيلة ، بتوجيهات وإشراف مباشر من الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة.