آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:00ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمديرية حصوين تتمكن من إعادة الكهرباء إلى بقية مناطق المديرية

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 10:56 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمديرية حصوين تتمكن من إعادة الكهرباء إلى بقية مناطق المديرية

المهرة((عدن الغد)) خاص:

تواصل السلطة المحلية بمديرية حصوين بمحافظة المهرة جهودها وأعمالها الميدانية على قدمٍ وساق في إعادة مختلف الخدمات الأساسية إلى مناطق المديرية عقب إعصار لبان الذي ضرب المديرية وأحدث دمارا كبيرا في بنيتها التحتية وأضرارا جسيمة في المشاريع الخدمية تحديدا .

وأوضح مدير عام مديرية حصوين الشيخ / ياسر الأسد بأن إعادة الخدمات إلى المديرية أولوية ضمن خطة عملها الطارئة الموضوعة للتغلب على آثار إعصار لبان وإعادة الحياة إلى طبيعتها ورفع المعاناة عن المواطنين .

وقال : الفرق الفنية المشكلة لإعادة الخدمات ومعالجة الأضرار وإصلاح الأعطاب التي لحقت بالمشاريع الخدمية المهمة تعمل ليل نهار ، واستطاع فريق إصلاح محطة الكهرباء برئاسة الشيخ / صالح غالب الأسد يبذل جهودا جبارة وقطع شوطا كبيرا في عملية إعادة التيار الكهربائي إلى مناطق قديفوت والوادي ودكبريت .

وعبر مدير عام المديرية عن شكره الجزيل للفريق الفني لإدارة الكهرباء بالمديرية على جهودهم المضنية والمضاعفة من أجل إيصال الكهرباء إلى كافة المناطق وللشباب المتطوعين من أبناء المديرية على ما دورهم البطولي في إعادة مختلف الخدمات للعمل ودعم جهود السلطة المحلية في هذا الظرف الاستثنائي الصعب .

من جانبهم قدم أبناء مديرية حصوين كل الشكر والتقدير للشيخ راجح باكريت محافظ المحافظة على اهتمامه الكبير ومتابعته المباشرة في إعادة الخدمات إلى المديرية .