آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

أخبار عدن


مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع يستعيد عافيته بعد تعرضه لوعكة صحية

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 10:16 م بتوقيت عدن

مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع يستعيد عافيته بعد تعرضه لوعكة صحية

عدن(عدن الغد)خاص:

بدأ العميد الركن علي منصور أحمد الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة يتماثل للشفاء بعد تعرضه لوعكة صحية خلال اليومين الماضيين.

وتلقى العلاجات على أثرها..على الصعيد نفسه قام عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية بزيارة للعميد الركن علي منصور أحمد للاطمئنان على صحته.

وعبر عن شكره وتقديره لزملائه وإخوانه من القيادات والمواطنين على زيارتهم للاطمئنان على صحته.

 

الجديد بالذكرة أن العميد الركن علي منصور أحمد الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع يعد من الشخصيات السياسية والعسكرية والإعلامية وكتاب الرأي السياسيين البارزين الذين سجلوا أقوى وأشرف المواقف الشجاعة ضد نظام الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ومن الطلائع الأولى التي ناهضت و انحازت إلى مظالم الجنوبيين أثناء وبعد حرب اجتياح الجنوب صيف 94 قبل إرهاصات الحراك وجمعية المتقاعدين العسكريين وتعرض للملاحقات وإيقاف مرتبة رقم موقعة كسكرتير إعلامي لوزير الدفاع آنذاك اللواء الركن عبدالله علي عليوة.

 

وخلال الأيام الماضية لعب دورا فاعلا في تهدئة الأوضاع في عاصمة حكومة الشرعية المؤقتة عدن ومن قادوا الوساطة بين الشرعية والانتقالي نظرا لما يملكة من قدرات سياسية ووطنية وما يحظى به من قبول وتأثير بين الأطراف لسجله النضالي النظيف والمشرف الذي صار محط احترام وتقدير الجميع...سلامات العزيز أبا محمد والله يعطيك الصحة وطول العمر.

 

من/علي مقراط: