آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:21م

أخبار المحافظات


فريق هندسي يتمكن من تشغيل وتفعيل شبكة يمن موبايل بمديرية جيشان بأبين

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 07:00 م بتوقيت عدن

فريق هندسي يتمكن من تشغيل وتفعيل شبكة يمن موبايل بمديرية جيشان بأبين

جيشان ((عدن الغد)) خاص:

تمكن الفريق الهندسي المكلف من شركة موبايل وبتوجيات الاخ محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين وبالتنسيق مع الإدارة العامة للاتصالات وباشراف مدير عام مديرية جيشان الشيخ حسين حيت ومتابعة الشاب النشيط مدير اتصالات جيشان الاستاذ احمد مسعود الشن تم اليوم الاثنين عودة تشغيل محطة امدحقه للاتصالات التابعة لشركة يمن موبايل ومحطة حباة التابعة لمحافظة البيضاء.

حيث وجد الفريق الهندسي الخلل الذي أدى إلى انقطاع شبكة موبايل على مديرية جيشان والمناطق المجاوره لأكثر من ما يقارب شهر حيث كان الخلل هو تدخلات في الترددات لبعض الأسلاك مما أدى ذلك إلى إعادة برمجة جميع التجهيزات بمحطة امدحقة وبفضل الله ثم بفضل جهات الاختصاص تم إصلاح الخلل.

وبعث أبناء مديرية جيشان رسالة شكر وتقدير للاخ اللواء ابوبكر حسين محافظ ابين والى الاستاذ مهدي الحامد الأمين العام والى مدير عام مؤسسة الاتصالات محمد رويس السقاف والى مسؤولي اتصالات محافظة البيضاء الذين بادروا وتابعوا شركة موبايل وإصلاح الخلل في تلك المحطات.

كما قدم اهالي المنطقة الشكر للاخ الشيخ حسين حيت مدير عام المديرية والى مدير اتصالات جيشان احمد الشن والشكر موصول للفريق الهندسي ولمن ساهم وساعد على عودة الاتصالات بمديرية جيشان.