آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:51ص

أخبار عدن


صدور نشرة (النظافة والتحسين) عدد أكتوبر في عدن

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 05:33 م بتوقيت عدن

صدور نشرة (النظافة والتحسين) عدد أكتوبر في عدن

عدن (عدن الغد) خاص :

أصدر صندوق النظافة والتحسين في مدينة عدن العدد (12) من نشرته الشهرية (النظافة والتحسين) وهي نشرة تستهدف تعزيز روح الانتماء للعمل في صفوف منتسبي منظومة عدن للنظافة والتحسين.

   وتتضمن النشرة المكونة من ( 8 صفحات مقاسA3 ورق لماع راق) رسائل عديدة أبرزها توعية العامل ورفع مستوى فهمه لنشاط وأهداف الصندوق وتنمية وتشجيع الجانب الابتكاري والابداعي لديه في إدارة العمل وأدواته والتركيز على تحسين وتطوير خدمات النظافة والجمال.

وفي هذا العدد كتب نائب المدير العام التنفيذي المدير المالي والإداري للصندوق أ. نبيل غانم أحمد افتتاحية العدد استهلها بالقول: أعمال تبعث على الفرحة والتفاؤل بل وتستحق الاحتفاء بها بالفعل، تلك الأعمال الواعية المتحضرة التي يقوم بها بعض شباب وسكان حارات عدن لتنظيف حاراتهم واظهارها بالمظهر اللائق لتكون قطعة من عدن الحضارة والنظافة والثقافة والجمال.

وأضاف: إن أهمية ذلك العمل يأتي من كونه نابعا من فهم الضرورة القصوى للمشاركة المجتمعية في هذه الظروف الشديدة التعقيد التي تعيشها مدينتنا المرهقة من الحرب الظالمة وتأثيرها على كل ميادين الحياة والخدمات وفي مقدمتها النظافة وصحة البيئة.

   وأكد الأستاذ نبيل غانم في ختام افتتاحيته على ضرورة العمل والمشاركة الدائبة لمختلف وسائل الإعلام والثقافة وبما يؤدي إلى الارتقاء المجتمعي بوعي الناس وبما من شأنه توسيع هذه المشاركات لتغدو سلوكا مجتمعيا ينفذه الجميع ويتواصى به الكل حفاظا على استمرار النظافة وعلى الصحة العامة.

 من فضل حبيشي