آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-06:03م

أخبار المحافظات


وكيل شبوة الكندي والمدير الدحبول.. يشيدان بوتيرة العمل الامني النشط في مركز الشرطة بعتق

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 04:09 م بتوقيت عدن

وكيل شبوة الكندي والمدير الدحبول.. يشيدان بوتيرة العمل الامني النشط في مركز الشرطة بعتق

شبوة (عدن الغد) سبأنت :

اشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي محمد الكندي ومدير عام الشرطة بالمحافظة العميد عوض مسعود الدحبول بوتيرة العمل الامني النشط بمركز الامن العام بمدينة ومديرية عتق .

واكد خلال زيارتهم له ولقائهم بمديره العقيد خالد العولقي اليوم بان المركز يمثل الانموذج في العمل الشرطي على مستوى المحافظة ، منوهين بدور قيادة وضباط وجنود المركز في مكافحة الجريمة بالمدينة والحد من انتشارها واحباطها قبل وقوعها . ولفتا بتواصل نجاحاتهم في مكافحة ومحاربة جرائم المخدرات والقبض على عديد من شبكات بيعها والترويج لها داخل المدينة . وشددا على ضرورة تكثيف اعمال البحث والتحري على مروجي هذه السموم القانلة حتى يتم استئصال شافتهم وتخليص المدينة منهم وتأمين حياة شبابها من مخاطرها .

واثنا الوكيل الكندي والمدير الدحبول بمستوى تعاملهم الانساني مع الموقفين والمحجوزين  على ذمم القضايا وسرعة استكمال اجراءاتهم القانونية واحالتها الى النيابة العامة في موعدها المحدد.

وخلال اللقاء اوضح مدير المركز العقيد خالد العولقي مستوى سير العمل الامني بالمركز و الصعوبات التي يواجهها . منوها بالجهود التي يبذلها رجال أمنه البواسل من اجل تأدية واجبهم الشرطي بالصورة المرضية ، واستعرض طبيعة الجرائم التي تم ضبطها خلال الفترة الماضية ونوعيتها والمتورطين بارتكابها .

ووعد الوكيل الكندي والمدير الدحيول بالعمل على معالجة كثيرا من القضايا التي تواجه العمل الامني بالمركز . واشارا بضرورة التفكير في انشاء مركزا امنيا جديدا بالمدينة التي نشهد توسعا عمرانيا ملحوظا وزيادة في كثافة السكان فيها .

شارك في اللقاء قائد قوات الامن الخاصة الرائد احمد المرزقي ونائب مدير البحث الجنائي بالمركز محمد بن سيد .