آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:08م

رياضة


انطلاق بطولة الناشئين مواليد 2000م بنادي عرفان

الإثنين - 22 أكتوبر 2018 - 03:08 م بتوقيت عدن

انطلاق بطولة الناشئين مواليد 2000م بنادي عرفان

لودر (عدن الغد) خاص:

انطلقت منافسات بطولة كرة القدم للفرق الشعبية  لفئة الناشئين مواليد 2000م التي ينظمها نادي عرفان الرياضي وتقام بمشاركة 18 فريقا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

 

والتقى في المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب مدرسة الصديق وبحضور مدير عام مديرية لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز فريقا لقفاع والبراعم والتي انتهت لمصلحة لقفاع بهدفين نظيفين سجلهما محمد عامر و علي القحطاني في شوط المباراة الأول.

 

حضر تدشين الدوري نائب رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة حسين عوض موسى و الأمين العام لنادي عرفان صلاح علعله والمشرف الرياضي جمال الهبه والشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفه عارف محمد الحداد وجمع من محبي اللعبة.

 

وقال رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد احمد مفتاح في تصريح خص به (عدن الغد ) أن الهدف من إقامة هذه البطولة اكتشاف العديد من المواهب والخامات الكروية الناشئة الموجودة بالفرق الشعبية ، وتشكيل فريق  جديد للناشئين يمثل النادي في مختلف المسابقات القادمة بالإضافة إلى تعزيز فريق كرة القدم الأول بابرز اللاعبين الذين تفرزهم الفرق الشعبية من خلال هذه البطولة مع إتاحة الفرصة لهؤلاء الناشئين  لاظهار مواهبهم وامكاناتهم الفنية في أجواء تنافسية.

 

*من عارف أحمد